ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 26/04/2012/2012 Issue 14455

 14455 الخميس 05 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ناد ترفيهي للصم بالمحافظة
مدير تعليم الأحساء يفتتح معرض الصم التوعوي

رجوع

 

الأحساء - محمد النجادى

بين العميد مدني البديوي المشرف العام على نادي الصم التطوعي بالأحساء، بأن أسرة الجبر في محافظة الأحساء لديها دراسة كاملة ووافية عن النادي الترفيهي للصم والذي من المتوقع أن يعلن عن بدء إنشائه قريبا، مشيراً بأن هذا النادي سوف يكون ملتقى لجميع فئات الصم في المحافظة، كما سوف يكون مركز تدريب وتأهيل للصم ولمن يريد التواصل معهم. جاء ذلك خلال مشاركته في حفل افتتاح معرض التوعوية والتعريفي والذي افتتحه مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الأحساء أحمد بالغنيم، وبحضور عضو مجلس الشورى ورئيس جمعية المعاقين بالمحافظة الدكتور سعدون السعدون، تحت شعار «تعزيز حقوق الصم الكبار رجالاً ونساء في العمل».

واحتوى المعرض على العديد من المعروضات والرسومات بمشاركة طلاب معهد الأمل للصم في الأحساء، واحتوى الأسبوع على العديد من الفعاليات المصاحبة للمعرض التوعوي والتعريفي.

وأوضح مدير معهد الأمل للصم في الأحساء محمد النجادي، بأن هناك عدداً من الفعاليات الترفيهية والعروض المسرحية مساء اليوم الأربعاء وغدا الخميس بالتعاون مع جمعية المعاقين في الأحساء، ودورة تدريبية عن تعلم لغة الإشارة خلال الفترة من 8-10/6 بقاعة هجر بأمانة الأحساء. وسوف تقام مسابقة في القرآن الكريم في جامع خادم الحرمين الشريفين بالهفوف.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة