ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 26/04/2012/2012 Issue 14455

 14455 الخميس 05 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. الصريصري تفقد مشروعات الطرق في المنطقة
أمير جازان يبحث مع وزير النقل احتياجات المنطقة من الطرق 

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - الجزيرة - واس:

عقد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان أمس اجتماعاً مع وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري والوفد المرافق له الذي يزور المنطقة حالياً وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر الإمارة.

واستهل سموه الاجتماع بكلمة رحب فيها بمعالي وزارة النقل والوفد المرافق متمنياً لهم التوفيق في المهام الموكلة إليه خلال الزيارة في تفقد المشروعات التابعة للوزارة المنفذة منها والجاري تنفيذها. وأشار سمو أمير منطقة جازان لما شهدته المنطقة خلال السنوات الماضية وما تشهده حالياً من مشروعات عملاقة في مجال الطرق وغيرها من المجالات الخدمية والتنموية الأخرى في ضل الدعم والتوجيهات الدائمة والمستمرة من القيادة الرشيدة.

ونوه سموه بحرص ومتابعة وزارة النقل وجميع الوزارات والجهات الحكومية الاخرى للمشروعات التابعة لها بمنطقة جازان وغيرها من مناطق المملكة، حاثاً سموه بمضاعفة الجهود وبذل كل ما يسهم في توفير شبكة طرق متكاملة تعود بالنفع والفائدة على المواطن والمقيم ويخدم الاستثمار والتنمية بمنطقة جازان.

وتم خلال الاجتماع بحث الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ومنها استعرض أهم المشروعات التي نفذتها وزارة النقل والجاري تنفيذها بمختلف المحافظات والمراكز التابعة للمنطقة خاصة في القطاع الجبلي وجزيرة فرسان وما يتعلق بالطرق الرئيسية التي تربط المنطقة ببقية مناطق المملكة وتلك التي تربط المحافظات فيما بينها وغيرها من الموضوعات التي تهم عمل الوزارة ممثلة بإدارة الطرق والنقل بالمنطقة والخدمات التي تقدمها وما تنفذه من مشروعات بمختلف المحافظات والمراكز والقرى.

على صعيد آخر قام وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري أمس بجولة تفقدية على عدد من مشروعات الطرق التابعة للوزارة المنفذة والجاري تنفيذها بمنطقة جازان. ووقف معاليه خلال الجولة على سير العمل والمراحل المنجزة في مشروعات طريق «جازان -أحد المسارحة- صامطة» بطول 68 كيلومتراً ومشروع الطريق المؤدي لإسكان الملك عبدالله بن عبدالعزيز التنموي وطريق «أحد المسارحة - أبو عريش «بطول 40 كيلومتراً وطريق» أبو عريش - صبيا حتى القوز بطول 65 كيلومتراً، ومشروع الطريق الساحلي «الشقيق - جازان» بطول 130 كليومتراً.

واجتمع د. الصريصري خلال الجولة مع المقاولين المنفذين لتلك المشروعات حاثاً إياهم على بذل المزيد من الجهد بما يضمن انجاز المشروعات بأسرع وقت ممكن وفق البرنامج الزمني والفني المعدة لها.

رافق الوزير خلال الجولة وكيل وزارة النقل للطرق المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل ومدير عام الطرق والنقل بمنطقة جازان المهندس ناصر بن علي الحازمي وعدد من المسؤولين بالوزارة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة