ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 26/04/2012/2012 Issue 14455

 14455 الخميس 05 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وزير التربية يتسلم التقرير الختامي لمشروع «من أجل بيئة أفضل»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات

أثنى صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم، رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية على شباب الكشافة المشاركين في المشروع الوطني “من أجل بيئة أفضل” الذي أقيم في محافظة المجمعة خلال المدة من 4- 8 جمادى الأولى الماضي.

جاء ذلك بعد اطلاع سموه أمس على التقرير الختامي للبرنامج الذي سلّمه لسموه نائب رئيس الجمعية الدكتور عبدالله الفهد، بحضور معالي نائب الوزير الدكتور خالد السبتي. وكرم سموه أثناء الاستقبال الفريق الكشفي الذي أسهم في نجاح الحفل الختامي للبرنامج الذي استضافته المجمعة بمشاركة أكثر من 2500 كشاف وجوال، وهم: علي العلي - عبدالله السناني - عبدالعزيز الصدي -عبدالله الزعبي ومنشدي الاوبريت من الكشافة ايوب السعدني - منصور عوض - صالح الرشيدي وزيد التميمي.

وأثنى سموه على الحفل والأفكار الإبداعية التي اتّسم بها والتي عكست واقع التميز الذي يتصف بها الكشاف السعودي، كما أشاد بكلمات الاوبريت وفقره القوي الامين. وتحدث سموه عن جوانب من العمل الإنساني الذي يتّسم به عمل الكشاف، مشيرا إلى مشروع رسل السلام الذي يتبناه خادم الحرمين الشريفين حفظه الله، والسمعة العالية التي حظي بها على المستوى الدولي، خاصة أنه نابع من أرض الإسلام ويدعو إلى السلام. بعدها سلّم سموه الهدايا التشجيعية وشهادات الشكر لفريق المشروع.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة