ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 26/04/2012/2012 Issue 14455

 14455 الخميس 05 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وزير التربية والتعليم يكرم المشاركين في مشروع البيئة بالمجمعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة - صالح الدهش

استقبل سمو وزير التربية والتعليم ورئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الأمير فيصل بن عبدالله, بمكتبه بالوزارة فريق العمل من محافظة المجمعة الذي أسهم في نجاح الحفل الختامي لبرنامج المشروع الوطني الكشفي لنظافة البيئة وحمايتها والذي استضافته المجمعة بروضة حطابة, بمشاركة أكثر من 2500 كشاف وجوال وذلك بحضور معالي النائب الدكتور خالد السبتي, ونائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور عبدالله الفهد, وفريق العمل الأساتذة علي العلي -عبدالله السناني- عبدالعزيز الصدي- عبدالله الزعبي, ومنشدي الأوبريت من الكشافة أيوب السعدني, منصور عوض, صالح الرشيدي, زيد التميمي, حيث أثنى سموه على الحفل وما قدم فيه من إبداع.

كما أشاد سموه بكلمات الأوبريت وبفقرة القوي الأمين, واعتبر أن الحفل ظهر بصورة فيها نوع من الابتكار, وأشاد سموه بمشروع رسل السلام. كما أثنى الدكتور السبتي, على الجهود الكبيرة التي بذلها المسؤولين بتعليم المجمعة.

من جانبه اعتبر الدكتور عبدالله الفهد, أن الحفل الختامي يعتبر نقلة نوعية للنشاط الكشفي على مستوى المملكة من حيث الفقرات والإخراج. بعدها كرم سمو الوزير فريق العمل بشهادات شكر وتقدير وهدايا خاصة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة