ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 26/04/2012/2012 Issue 14455

 14455 الخميس 05 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

      

أنا لا أجيد فن التعامل الرسمي، وراح أتكلم بالعامية،كلام الولد إلى أبيه. أنا مبتعث في نيوزلندا، والحقيقة أنها تحوم كبدي، كل ما فتحت اليوتويب أو حتى القنوات الرسمية: مبتعث سكران ومبتعث مع فتاة ومبتعث مجرم... إلخ، وهذا في الحقيقة غير صحيح وإن كان موجوداً، فسوف يكون قليلاً. الزبدة: أنا سوف أعمل مقطع فيديو بسيطاً، وأبي اسميه (دقيقة لهم)، وهو عبارة عن يوم نحدده ونطلع فيه كلنا يالمبتعثين في كل دول العالم ونتحدث عن منجزاتنا وننشره في اليوتيوب، بحيث لا يتجاوز كل مقطع دقيقة واحدة، وبذلك نطلع بفيلم مدته 10 دقايق، يظهر فيه الشاب السعودي بكل تشريف، وزي ما فيه ناس خربانين، فيه ناس كويسين وطموحين وخايفين على سمعة دينهم وبلدهم!

أنا أبغى أشاورك على أنك حسبة والدي، أنت بعد الله داعم لنا في التفاؤل والاهتمام بالإنجازات، أتمنى تطرح ولو جزءاً بسيطاً من هذا الهم في زاويتك بجريدة الجزيرة وفي برنامج الرئيس وفي صفحتك على تويتر وعلى الفيس بوك، ما هو بس أنت، لكن كل الكتّاب الغيورين على سمعة أولادهم المبتعثين.

كلها أيام وتنطلق الحملة بإذن الله.. راجياً من الله عزَّ وجلَّ ثم منكم أيها الكتَّاب الدعم المعنوي لنا وتوجيهنا، في حملتنا هذه.

 

باتجاه الأبيض
حامت تسبودنا!!
سعد الدوسري

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة