ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 26/04/2012/2012 Issue 14455

 14455 الخميس 05 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال إنه يدير النادي وفق مصالحه الشخصية.. وجدي مبارك:
يا قدساويون لا يوجد من هو أسوأ من الهزاع فلا تنتظروا منه نتائج إيجابية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فهد السميح:

وصف وجدي مبارك لاعب القادسية السابق عبدا لله الهزاع الرئيس الحالي لنادي القادسية بأنه أسوأ رئيس مر على القادسية طوال تاريخه.. وقال: لعبت للقادسية 23 عاماً ولم يسبق أن شاهدت رئيسا بهذا السوء، فكيف يقود منشأة رياضية تدخل في خزينتها عشرات الملايين بنجاح.

فالهزاع أدخل القادسية في نفق مظلم من خلال صراعاته مع أبناء النادي في المحاكم، فهل يعقل أن ابن النادي اللاعب غازي عسيري لم يتسلم حقوقه من حفل اعتزاله فكيف يرضى الهزاع أن يقف خصماً في المحاكم للاعب قدم للنادي مالم يقدمه هو.

وأشار وجدي إلى أن الهزاع يدير النادي وفق مصالحه الشخصية ولا يفكر في مصلحة النادي وليس لديه هم سوى بيع عقود اللاعبين، مضيفا: يا خوفي ان يأتي الدور على الأعضاء ولكن الحمد لله ان ليس هناك عضو يملك الكفاءة من الإدارة الحالية سوى محمد الرثوعي الذي حاربه الهزاع وإدارته المقربون منه حتى أبعدوه.

وتساءل وجدي: أين ذهبت أموال بيع عقود اللاعبين؟ ثم قال: ما يقوم به الهزاع تدمير للقادسية فهناك لاعبون جلبهم وأسكنهم في فنادق وتصرف لهم رواتب ولا نشاهدهم في الملعب، كما أن هناك شيكات صرفت بأسماء أشخاص ليس لهم علاقة بالنادي ولا ندري بأي صفة تصرف لهم مبالغ مالية كبيرة وغيرها من الأمور. وأكد أن أعضاء شرف القادسية فضلوا الصمت لعل وعسى أن تتعدل الأمور تقديراً لوالد الهزاع الذي كان في يوم من الأيام رئيسا للقادسية إلا أن السيل بلغ الزبى.

وعن ما ذكره الهزاع بأنه لم يتلق أي دعم من أعضاء الشرف قال: كيف يطلب الهزاع دعما من أعضاء الشرف وهو لم يسبق أن قدم أي دعم عندما كان عضو شرف؟ وعند جاسم الياقوت الخبر اليقين، وهل سأل نفسه أين ذهبت مكرمة خادم الحرمين 10.000.000 ريال؟ وهل قدم لأعضاء الشرف ما يثبت انه صرفها لمصلحة النادي؟ اما عمّا ذكره الهزاع بأنه هو من صعد بالفريق لدوري زين لو كان الامر واقفا على الهزاع لهبط الفريق للدرجة الثانية، لكن الجميع وقف معه في بادئ الأمر، حيث لعب جاسم الياقوت دورا كبيرا من حيث توفير المادة قبل استقالته وتوليت أنا واحمد البيشي المهام الادارية للفريق وجهزناه قبل مجيء الهزاع الذي استلم الفريق قبل بداية الدوري بـ 20 يوما فوجد فريقا جاهزا، ولكنه خيب آمالنا بتخبطاته فالموسم الماضي أنقذت الفريق من الهبوط العقوبة التي أصدرها الاتحاد السعودي على الوحدة مما جعل الفريق ينجو من الهبوط، ومع ذلك لم يستوعب الدرس.

وعن تصدر فريق درجة الشباب للدوري الممتاز ذكر أن الفضل يعود لدعم أعضاء الشرف معدي الهاجري وعادل المقبل وسعود الأحمدي. واستغرب دخول عبدالعزيز الموسى كعضو مجلس إدارة وهو الذي ليس له علاقة بالقادسية و لم يسبق أن شاهدناه في النادي إلا منذ سنتين.

وفي نهاية حديثه تمنى الكابتن وجدي مبارك تدخل الرئاسة العامة لرعاية الشباب وعقد جمعية غير عادية لإنقاذ القادسية مما أسماه عبث الهزاع.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة