ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 26/04/2012/2012 Issue 14455

 14455 الخميس 05 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تواجه جامعة الإمام الأحد القادم
جامعة القصيم تواصل تحضيراتها لنهائي كأس اتحاد الجامعات السعودية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - بندر الرشودي

تأهل منتخب جامعة القصيم لكرة القدم إلى نهائي بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية وذلك بعد تغلبه نهاية الأسبوع الماضي على منتخب الحدود الشمالية 1-0, وسيواجه منتخب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

ويواصل منتخب الجامعة تدريباته اليومية بقيادة مدربه الدكتور مصطفى نصر على ملعب الجامعة حيث تركزت التدريبات الأخيرة إلى زيادة المخزون اللياقي لدى اللاعبين استعدادا للمباراة النهائية المقرر إقامتها في السادس من الشهر المقبل بالرياض.

من جانبه امتدح الدكتور مصطفى استعداداتهم لخوض المباراة الختامية مؤكداً أن العمل يسير وفق ما خطط له ويسعون لمواصلة الانتصارات وتحقيق البطولة.

المشرف العام على منتخبات الجامعة الأستاذ عبد الله الخليفة أكد أنهم يأملون خلال البطولة للظهور بمظهر مشرف يعكس تطلعات المسؤولين بالجامعة مشيداً بتكاتف الجميع من جهاز فني وإداري ولاعبين وسعيهم لتحقيق البطولة وإضافتها لمنجزات الجامعة, بدوره أشاد المستشار الرياضي بمنتخب الجامعة الأستاذ علي المريخي بالتخطيط والنهج المتبع في العمل حتى وصلوا بالمنتخب للأدوار النهائية متمنيا أن يوفقوا بتحقيق الكأس,

فيما ذكر عضو اللجنة الفنية الأستاذ ماجد الحربي أن العمل في بيئة صحية نموذجية في الجامعة هو من العوامل الرئيسية في تناغم كافة الأطراف مشيداً بدعم ومتابعة مسؤولي الجامعة خلال مشاركتهم التي يسعون من خلالها تحقيق البطولة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة