ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 26/04/2012/2012 Issue 14455

 14455 الخميس 05 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الصادق مديراً للكرة في الخليج

رجوع

 

سيهات - أحمد حبيب

أنهت إدارة الخليج مفاوضاتها مع الكابتن حسين الصادق المحلل الرياضي المعروف وحارس الاتحاد والمنتخب السعودي سابقاً حيث سيكون الصادق مديراً للكرة في النادي. ويأتي التعاقد مع الكابتن الصادق كخطوة أولى لبرنامج مجلس إدارة نادي الخليج الجديد الذي استلم مسؤولياته في منتصف الموسم الرياضي الجاري وقرر الإبقاء على كل الأجهزة الفنية والإدارية حفاظاً على استقرار الفرق خصوصاً مع وجود عجز في الميزانية يفوق المليونين، إلا أن النتائج الأخيرة الكبيرة لفريق كرة القدم وخسارته مبارتين متتاليتين هما مباراة الوحدة بخمسة أهداف نظيفة ومباراة الرياض بأربعة أهداف نظيفة جعلت الإدارة تقرر إقالة الجهاز الفني والإداري و التعجيل في إنهاء التعاقد مع الصادق وهو أحد الكفاءات الإدارية وسبق له أن أشرف على فريق نادي الاتحاد في أوج إنجازاته وبطولاته.

ويتوقع أن يشكل هذا التعاقد إضافة كبيرة للخليج الذي يسعى للعودة بفريقه إلى مصاف الأندية الممتازة لما يمتلك من علاقات رياضية واسعة تجعله قادراً على المساهمة في تسهيل صفقات انتقال للاعبين مميزين إضافة إلى قدرته على تهيئة اللاعبين نفسياً كونه أحد المحاضرين البارزين في هذا المجال.

ومن المحتمل أن تتجه إدارة الخليج لاستقطاب جهاز فني برازيلي متكامل رغم وجود ملفات لمدربين عرب. من الجهة الأخرى، يتوقع أن تعلن إدارة الخليج عن جلسة خاصة مع جميع الجماهير بعد قرابة شهر لتعلن عن جميع استعداداتها للموسم المقبل وتعلن الهيكلة الإدارية والفنية لجميع الألعاب.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة