ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 26/04/2012/2012 Issue 14455

 14455 الخميس 05 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفيصلي يجدد رسمياً للخراشي والموسى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقعت إدارة النادي الفيصلي عقدين جديدين مع نجمي الفريق الكروي الأول بدر الخراشي وربيع الموسى يستمران بموجبه للموسم القادم وذلك بحضور رئيس النادي والمشرف العام على الفريق فهد المدلج ووكيل أعمال اللاعبين عبدالرحمن الخنين دون الإفصاح عن مبلغ التجديد. وجاء التجديد بعد المستويات الجيدة التي قدمها اللاعبان مع الفريق, حيث حقق الخراشي خلال هذا الموسم المركز الخامس في ترتيب هدافين دوري هذا العام رغم عدم مشاركته في عدد كبير من المباريات.

من جانبه أكد اللاعب بدر الخراشي بأن ماوجده في النادي من تكاتف لاعبين وإدارة وأعضاء شرف وجماهير ومن راحة نفسية هو سر تألقه ونجاحه هذا الموسم وبذلك يسعى جاهداً أن يقدم أفضل ماعنده من مستويات, وشكر عضو شرف النادي المهندس رياض العبدالكريم على دعمه للصفقة, مؤكدا انه احد الأطراف القوية التي ساعدته على البقاء والاستمرار بجانب مدير الفريق الرائع محمد المطيري.

من جهة أخرى قدم عبدالرحمن الخنين كل الشكر والتقدير لفهد المدلج على تعامله الاحترافي والراقي لوكلاء اللاعبين اتجاه تجديد وتوقيع العقود ودائماً مايحرجنا بتعاونه معنا وتجاوبه الرائع وهذا ماجعلنا أن نحافظ على لاعبينا في هذا النادي الراقي وختاماً تمنى للاعبين كل التوفيق في خدمة الفريق الموسم القادم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة