ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 27/04/2012/2012 Issue 14456

 14456 الجمعة 06 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

إقالة رئيس المفوضية العليا لانتخابات المؤتمر الوطني
الكيب يتهم المجلس الانتقالي الليبي بعرقلة عمل الحكومة

رجوع

 

طرابلس - وكالات:

اتهم رئيس الوزراء الليبي عبد الرحيم الكيب الأربعاء المجلس الوطني الانتقالي بعرقلة عمل حكومته، معتبرا أن هذا الأمر قد يؤدي إلى عدم إجراء الانتخابات في موعدها.

وقال الكيب: نجد أنفسنا مكبلين من أعضاء المجلس المستمرين في شن هجومهم على الحكومة والتهديد المستمر بسحب الثقة منها، وهذا يعرقل جهودنا في قيامنا بواجباتنا في خدمة الثورة وعلى رأسها تأمين إجراء الانتخابات في موعدها.

وأضاف: إن الحكومة لا تقبل بأي حال من الأحوال بتأخير انتخابات «المجلس التأسيسي المقررة في يونيو. وشدد الكيب على أن الحكومة لن تتحمل هذه المسؤولية التاريخية وتبعاتها التي قد تنحرف بالثورة عن مسارها.

من جانب آخر، أقال المجلس الانتقالي الليبي أمس الخميس رئيس المفوضية العليا لانتخابات المؤتمر الوطني العام عثمان القاجيجي, قبل أسابيع قليلة من الاستحقاق الانتخابي المقرر في نهاية يونيو المقبل.

وذكر موقع «ايراسا «الإلكتروني أن الإقالة شملت أربعة أعضاء آخرين من المفوضية المذكورة التي كان من المقرر لها الشروع في تنفيذ أول عملية انتخابية ديمقراطية لتأسيس المؤتمر الوطني العام. ونشر الموقع نسخة من قرار المجلس الانتقالي بإعادة تشكيل المفوضية العامة للانتخابات وتعيين عضو المفوضية نوري خليفة العبار مكان القاجيجي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة