ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 27/04/2012/2012 Issue 14456

 14456 الجمعة 06 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير فهد بن سلطان يقوم غداً بزيارة تفقدية لمحافظة ضباء والوجه وأملج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ضباء -الجزيرة:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة تبوك، أمس بمنزل سموه بمركز شرما أعضاء المجلسين المحلي والبلدي في محافظة ضباء، بحضور المحافظ مساعد بن نايف السديري.

وشدّد سموه خلال اللقاء على دور المجالس المحلية والبلدية في المنطقة، وسوف يقوم سموه يوم السبت والأحد بزيارة تفقدية لمحافظة ضباء والوجه وأملج، يلتقي خلالها المواطنين، ويستمع إلى احتياجاتهم ومطالبهم، كما يضع حجر أساس العديد من المشاريع البلدية والتعليمية والطرق.

ويدشن سموه خلال الجولة التفقدية العديد من المشاريع وزيارة أعيان ومشايخ المحافظات.

ومن جهه أخرى تم الانتهاء من بعض المشاريع كالسفلتة والأرصفة والإنارة والتحسين والتجميل وتطوير شواطئ القرى وإنشاء شبكة الحاسب الآلي التي تم الانتهاء من تنفيذها في محافظة ضباء، إضافة إلى بقية المشروعات الجاري تنفيذها. وأفاد رئيس بلدية محافظة ضباء المهندس محمد بن ناجم الحويطي بأن بلدية المحافظة أشرفت على الانتهاء من تنفيذ مشروعات جديدة، بلغت قيمتها أكثر من «20» مليون ريال. وبين أنه يجري حالياً تنفيذ مشروعات سفلتة وأرصفة طرق وتصريف مياه الأمطار ودرء أخطار السيول وتحسين وتجميل المداخل والمصدات وتحسين الكورنيش الشمالي ودرء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار والتخلص من النفايات وردم المستنقعات وتطوير الأحياء العشوائية وتسوير المقابر وإنشاء مغاسل للموتى وإعادة تطوير الحدائق بضباء وإنشاء حديقة عامة وإنشاء مرسى للقوارب ومحطة تحلية لري المزروعات وإنشاء مبنى بلدية ضباء. وقال عن زيارة سمو أمير منطقة تبوك لمحافظة ضباء: تبدو السعادة على كل إنسان في محافظة ضباء وهو يتشرف بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك لهذه المحافظة التاريخية التي تتطلع لزيارة سموه الكريم في كل الأوقات؛ ففي كل زيارة تتشرف بها محافظة ضباء يصاحبها افتتاح مشاريع كبيرة من مشاريع بلدية وطرق وتعليمية وخلافها، تلك المشاريع التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - يحفظهما الله - جل اهتمامهما؛ فضباء اليوم مشرفة للمملكة - حفظها الله - للقادمين لها عبر ميناء ضباء، وتمثل أهمية بالغة لدى أهالي المحافظة لمعرفتهم بأن سموه حريص كل الحرص على تلمس احتياجاتهم وبذل قصارى الجهد من أجل تحقيقها تنفيذاً لتوجيهات قيادتنا الرشيدة. فحياكم الله يا سمو الأمير في محافظة ضباء التي يستقبلك أبناؤها بالحب والتقدير، وهذه الزيارة ينتظرها جميع الأهالي؛ لأنها تحمل في طياتها الخير الكثير ومشاريع العطاء والنماء والرخاء التي تشهدها هذه البلاد الطاهرة في كل شبر منها؛ فلا نملك إلا أن ندعو الله أن يحفظ سموه، ويكلل جهوده الجبارة في خدمة هذه المنطقة بمزيد من النجاح، وأن يحفظ على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

وقال مدير شرطة ضباء االعقيد سعود الحربي: تشهد اليوم محافظة ضباء زيارة ميمونة من سيدي صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، وهذه الزيارة ليست بغريبة عليه؛ فقد تعود المواطن على هذه الزيارات وسموه يحرص من خلال هذه الزيارة على متابعة احتياجات المواطنين في جميع أنحاء منطقة تبوك وتلبية هذه الاحتياجات، وهذه الزيارة غالية، ويتشرف بها كل إنسان في منطقة تبوك؛ فهي تحمل معها كل الخير للمواطن.

وقال مدير مرور ضباء النقيب علي الحربي: مع كل زيارة لسموه للمحافظة نجد مشروعاً جديداً خدمة للمواطن، كما لا يفوتني الحديث عما يقدمه سموه الكريم من أعمال خيّرة في كل جزء من منطقة تبوك من مساجد وأعمال أخرى يعرفها الجميع، وأدعو الله أن يجعل كل ما يقدم سموه في موازين حسناته، وأن يحفظ على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

وقال مدير الأوقاف والدعوة والإرشاد بمحافظة ضباء الشيخ عبدالله أبو حسبو: لا نملك إلا أن نرفع أكف الضراعة لله - عز وجل - أن يحفظ سموه الكريم، فسموه يقوم بالاطلاع على ما تحقق من إنجازات وتلمس الاحتياجات عن قرب، ونحن لا نملك إلا الدعاء لسموه الكريم بالتوفيق والسداد لما يقوم به وتفقد محافظات المنطقة، ونسأل الله لسموه التوفيق، وأن يحفظ على بلادنا نعمة الأمن والأمان، إنه سميع مجيب. وتأتي زيارة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك - يحفظه الله - لمحافظة ضباء في إطار نهج القيادة الرشيدة في الاهتمام بالمواطن والالتقاء به وتلبيه جميع الاحتياجات.

وقال الشيخ عبدالله أبوحوسة ممثل المكتب التعاوني وتوعية الجاليات بمحافظة ضباء المدرس بالمعهد العلمي: هذه الزيارة أدخلت الفرح والسرور على قلوب الجميع صغيراً وكبيراً؛ فالجميع يبادلون سموه الحب والاحترام والفخر بهذه الزيارة التي نتشوق لها؛ فأهلاً وسهلاً بسموه الكريم في هذه الزيارة الميمونة. والجميع يشاهد التطور الذي تشهده المحافظة من عام إلى عام، وفي كل زيارة تتشرف بها المحافظة يجد معلماً جديداً ومشاريع تنموية، وهذا يأتي بفضل من الله ثم بما يوليه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك للمحافظة من دعم ومتابعة، وتشريفه المحافظة بزيارتها واطلاعه بنفسه على المشاريع التنموية

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة