ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 27/04/2012/2012 Issue 14456

 14456 الجمعة 06 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

طلاب مدرسة الرواد الابتدائية يزورون شركة مياه فيحاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قامت مجموعة من طلاب مدرسة الرواد الابتدائية وعددهم 58 طالباً يرافقهم ثلاثة معلمين الأسبوع الماضي بزيارة لشركة مياه فيحاء التابعة لشركة محمد عبد العزيز الراجحي وأولاده القابضة، وكان في استقبالهم مديرها العام الأستاذ خلف الخلف وكبار المسؤولين بالشركة.

وقال الخلف إن الطلاب جالوا بأروقة مصنع المياه واطلعوا على كافة الخطوات الإنتاجية فيه، فيما تولى المسؤول شرح آلية عمل المصنع والرد على استفسارات الطلاب الذين التقوا كذلك بالعاملين ورؤساء الأقسام في الشركة، حيث أوضحوا لهم مهام كل قسم في الشركة.

ونيابة عن زملائه أعرب الطالب مهند العبودي، عن شكره لإدارة الشركة على حفاوة الاستقبال، مشيراً إلى أنه بمجرد وصولهم إلى صالة الإنتاج تم توزيعهم إلى مجموعتين، حيث تولى مشرفو الإنتاج شرح كافة الجوانب المتعلّقة بتصنيع المياه، والإجابة على أسئلة الطلاب ورافقوهم إلى مختلف المواقع قبل تقديم وجبة الإفطار، وقال إن زملاءه أبدوا سعادة بالغة بهذه الزيارة، كما أعجبوا بآلية عمل المصنع، مشيراً إلى هناك من حزم أمره للتخصص في دراسة الهندسة والعمل في مثل هذه المصانع الكبيرة.

واختتم برنامج الزيارة بتقديم وجبة الإفطار للطلاب، كما تم توزيع هدايا تذكارية للضيوف، وبعدها تم التقاط الصور التذكارية ومن ثم غادر الطلاب المصنع معربين عن سعادتهم البالغة، وشاكرين لشركة مياه فيحاء ومسؤوليها على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

يذكر أن «مياه فيحاء» هو أول مصنع سعودي لإنتاج مياه الشرب يحصل على شهادة الموافقة البيئية التي تمنحها الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة، بالإضافة إلى حصوله على عضوية الاتحاد العالمي لمنتجي المياه المعبأة IBWA وكذلك عضوية الاتحاد الآسيوي لمنتجي المياه المعبأة، وتخضع هذه العضوية للإشراف والمراجعة التي تقوم بها هيئة NSF الأمريكية سنوياً من خلال فريق متخصص في مجال مياه الشرب المعبأة عالمياً.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة