ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 27/04/2012/2012 Issue 14456

 14456 الجمعة 06 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الميدان

 

عين الميدان

رجوع

 

- استعداداً لسباقات المصيف غادرت أمس الخميس الدفعة الأولى من نجوم الإسطبل الأبيض إلى الطائف لإقامة معسكرها الصيفي والاستعدادي للموسم الجديد.

- بعض الإسطبلات فضّلت إقامة معسكراتها بالرياض وخصوصاً بعد أن علمت بأن زيادة الأشواط الثلاثة ستكون مع موسم الرياض.

- على طاري سباقات المصيف السيدة القرعة وأقاربها محجوزة (كمبليت) طوال سباقات المصيف.. وسموم الرياض ولا أحكام القرعة المتعجرفة!

- سباقات المنتجين الخاصة المزمع إقامتها خلال سباقات المصيف بحاجة إلى آلية مسبقة بدلاً من الاجتهادات الفردية!

- جشع أصحاب الصيدليات البيطرية ما زال مستمراً وعلى عينك يا راعي الخيل وعلى مسمع هيئة الغذاء والدواء التي طال انتظارنا لتدخلها وإيقاف هؤلاء الجشعين والانتهازيين!

- المدرب فارس الدهامي استحق نجومية الترشيحات في نهائيات دورة عز الخيل وهو يصيب الهدف الثلاثي بعد أن رشح (رفيق الشدايد + المستكم وميوزك ستي) وعاداتك مدربنا العصامي.

- بعض مدربي (الروضة - والتمهيدي) وبالعامية (ورعنة) وانت تشاهدهم في ساحة البادرك يا ساتر عنجهة وفوقها رفعة خشم وفي زمن الصبية لا عزاء لهذه المهنة العظيمة!

- سُئل «ممسح الريضان» عن غيابه طوال الموسم الماضي فرد: استراحة محارب. محدداً العودة مع سباقات المصيف! وجاكم ياهل الطايف (المحارب) شايل سيفه على متنه!

- رجل الأعمال إياه متوهق هالأيام يروح الطايف ولا يحول مصاريف المصيف لباريس ولندن (منقه) عمرك يا ولد أو اعرس أبركلك!

- رغم الخسائر الفادحة التي تكبدها المنتج الطموح سعد السليمان وتفوق 9 رؤوس عليها الكلام من مزرعته إلا أن أبو فيصل كان سعيداً بفوز المستكم بطل كأس دورة عز الخيل الذي يعتبر من إنتاج مزرعته. معوّض خير يا سعد والعشاء في عين هابي الرياض!

- مدرب عالمي يحمل (سيفي عالي جداً!!) في طريقه للميدان السعودي وبمجرد توقيعه للعقد الكبير فإن وصوله خلال الـ10 أيام المقبلة!

- بعد أن كان يسمى بالفحل المبروك تحول إلى العكس والسبب يعود إلى دبرة راعيه والمحسوبيات اللي ما من وراها سوى الرجوع للخلف!

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة