ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 27/04/2012/2012 Issue 14456

 14456 الجمعة 06 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الميدان

 

علمي علمك

رجوع

 

* إذا ما تأكدت استقالة مدير ميدان الجنادرية الأستاذ عبدالله العبدالوهاب فإنها ستكون خسارة كبيرة لهذا الميدان الذي شهد خلال رياسته له وفي فترة قصيرة العديد من الفقرات النوعية على كافة الأصعدت وآخرها صدارة الميادين السعودية من خلال دورة كأس عز الخيل السنوي.

* في الوقت الذي كان المنتجين يترقبون تخصيص رسوم التسجيل في المزاد السنوي تفاجأوا بزيادتها لتصل إلى 1500 ريال، ما يصير.. أعيدوا النظر يالربع!

* ملحق الميدان الاستثنائي بصفحاته التسعة! وكذلك في صفحاتها ما بعد الحدث أصابهم بالغيرة والتي نتمنى أن تكون محمودة وليست (..........)!!

* رصد الزميل فيصل العسيري في العدد الماضي، والذي كان حول رفيق الشدايد ومضار مادة اللازكس والبيوت حرك في تعزيز منع تلك المواد الشائبة بالميدان السعودي.

* تحاليل نهائيات دورة كأس عز الخيل أقلعت من هونغ كونغ وما بين العينة الايجابية والسلبية الأسبوع الجاي تتكشف الأمور يا عبد الصبور.

* وصلت أمس الأول تحاليل الجولة الختامية وتم ضبط المدرب مرزوق علوش بعينه من الدرجة الرابعة وايقافه 8 أسابيع والبقية سلبية.. ما يصير يا بوعلوش ضربتين في الرأس توجع! والله يستر من الثالثة!

* اسطبل (الساجدين) أحد الاسطبلات التي تنوي المشاركة مع سباقات المصيف.. وبعد أن دشن الشراكة خطتهم ومشترياتهم وأنفقوا على تلك التسمية هذا الاسم على خطى اسطبل الصابرين.. والشاكرين (موفقين يا باشا ويا زلمة).

* رائعة الشاعر سلطان الغليسي بمناسبة افتتاح فعاليات ميدان الملك عبدالله جاءت بعد تسجيلها أكثر روعة، وفي شيلة ولا أجمل، وتم توزيعها أمس الأول في أشرطة سي دي فاخرة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة