ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 28/04/2012/2012 Issue 14457

 14457 السبت 07 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وزير الشؤون الاجتماعية كرَّمها بوصفها راعياً غذائياً حصرياً لهذه المناسبة
(دواجن الوطنية) ترعى كرنفال الأطفال المعوقين السنوي بمنطقة الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن التويجري:

رعت شركة دواجن الوطنية الكرنفال السنوي للأطفال المعوقين بمنطقة الرياض، الذي انطلق الثلاثاء الماضي على شرف معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، الذي قام بتكريم (دواجن الوطنية) بوصفها راعياً غذائياً حصرياً لهذه المناسبة. ويأتي هذا الكرنفال ضمن الخطط المنفَّذة للجمعية لإدخال روح السعادة على الأطفال المعوقين ودمجهم مع فئات المجتمع. ويمتد المهرجان على مدى 9 أيام لفترتَيْن، صباحية من التاسعة حتى الثانية عشرة، ومسائية من الرابعة عصراً حتى العاشرة مساء في مقر الجمعية.

يُذكر أن (دواجن الوطنية) أحد الداعمين الرئيسيين للجمعية؛ حيث شاركت في العام الماضي مع الجمعية في برنامج مبادرتي، الذي رعت فيه (دواجن الوطنية) فصل اللغة لـ 39 طفلاً من ذوي القدرات الخاصة، وتم حينها تدشين الفصل من قِبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان آل سعود رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين, كما شاركت أيضاً في برنامج القرية التراثية.

ومن جانبه أوضح الرئيس التنفيذي لـ(دواجن الوطنية) الدكتور محمد بن سليمان الراجحي أن «ما يُبذل للجمعية استشعار لمسؤوليتنا تجاه شريحة عزيزة وغالية علينا من أبنائنا في جمعية الأطفال المعوقين، ونبذل جهدنا بالتعاون مع مسؤولي الجمعية لتقديم الدعم لهم؛ ليبنوا أنفسهم خدمة لأنفسهم ولوطنهم، ونحن لا ندخر جهداً في تقديم ودعم العديد من البرامج الاجتماعية في كل مناطق المملكة الحبيبة، وهذا يمثل واجباً نستشعره تجاه مجتمعنا».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة