ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 28/04/2012/2012 Issue 14457

 14457 السبت 07 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مكتبة الملك عبدالعزيز تحتفل بمناقشة الكتاب رقم 100

رجوع

 

يحتفل القسم النسائي بمكتبة الملك عبدالعزيز العامة بالرياض (فرع المربع) مساء غد الأحد بمناقشة الكتاب رقم 100 من خلال فعاليات ملتقى كتاب الشهر، الذي تنظمه المكتبة النسائية بفرع المربع سعياً لجذب الجمهور للقراءة والاطلاع، وربطهم المستمر بالكتاب، ومساعدتهم في اختيار الكتاب المناسب.

ويناقش الملتقى من خلال الاحتفالية كتاب (الثقافة التلفزيونية.. سقوط النخبة وبروز الشعبي)، تأليف الدكتور عبدالله الغذامي، الذي يرصد التغير في أنماط الثقافة والفكر في عصر القنوات الفضائية، وما نتج من ذلك من تراجع لتأثير النخب لصالح أنماط الثقافة الشعبية. وتدير الملتقى الكاتبة الأستاذة نوير العتيبي.

وأوضحت إدارة القسم النسائي بمكتبة الملك عبدالعزيز العامة بالمربع أن الدعوة عامة للسيدات والفتيات للمشاركة في أعمال الملتقى والاحتفال بمناقشة الكتاب رقم 100، الذي يتوج مسيرة 10 سنوات مضت منذ بدء تنظيم الملتقى بصورة شهرية.

وأكدت مشرفة القسم النسائي بالمكتبة عزم إدارة مكتبة الملك عبدالعزيز العامة على مواصلة النهج في مناقشة أهم الأعمال والمؤلفات في فروع المعرفة كافة، بما في ذلك الأعمال المترجمة من مختلف اللغات، وفق مجموعة من المعايير، أهمها القيمة العلمية للكتاب الذي يتم طرحة للمناقشة من خلال الملتقى أو الفعاليات الأخرى، بما يتيح للمرأة السعودية فرصة الاطلاع على أبرز الأعمال الإبداعية والعلمية والإفادة منها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة