ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 28/04/2012/2012 Issue 14457

 14457 السبت 07 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

النصر يجهز لاعبيه للشباب براتب شهرين
«الأربطة» تهدد عزيز.. وفحص طبي اليوم يحدد مصيره

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - زيد السبيعي :

علمت «الجزيرة» بأن الإدارة النصراوية ستقوم مساء اليوم بإيداع راتب شهرين في حسابات اللاعبين بعد أن سلمها البارحة عضو شرف مؤثر تحفيزاً للاعبين قبل لقاء الغد أمام الشباب في إياب كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

في حين واصل مدرب النصر الكولومبي ماتورانا فرض أسلوبه التكتيكي في تدريبات البارحة والسرية التي أجريت على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز استعداداً للقاء الشباب من خلال مناورة على كافة الملعب وطبق من خلالها الضغط على حامل الكرة وعدم ترك مساحات كبيرة للاعبي الشباب خصوصاً منطقة الوسط التي يتميزون بها على حد قول ماتورانا الذي طالب اللاعبين بعدم تكرار الاخطاء في هذه المنطقة الحساسة والخطرة.

وشارك في التدريبات جميع اللاعبين باستثناء اللاعب خالد عزيز الذي عادت له الاصابة في الركبة مرة أخرى ويشتبه بأن يكون قطع في أحد أربطة الركبة الخلفية وسيخضع اللاعب صباح اليوم السبت لفحص كامل على موضع الاصابة ويتوقع بشكل كبير عدم قدرة اللاعب في المشاركة في لقاء الغد.

الجدير بالذكر بأن تدريبات الليلة والأخيرة ستقام على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بمقر نادي النصر.

وعلى صعيد آخر يلتقي ماتورانا وبصحبته مهاجم الفريق الأول محمد السهلاوي الاعلاميين في تمام الساعة الخامسة من عصر اليوم السبت بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر، وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمباراة الشباب غداً الأحد في إياب دور ربع النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال التي ستقام على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة