ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 28/04/2012/2012 Issue 14457

 14457 السبت 07 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفريق واصل التحضير للنصر وبرودوم يؤكد:
وجودي في المدرجات أفضل.. وغياب «فرناندو» لن يؤثر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

أكد مدرب الشباب البلجيكي برودوم أن غياب فرناندو منيغازو عن المشاركة مع الفريق في مباراة الإياب لبطولة الأبطال أمام فريق النصر لن يؤثر على الفريق بحكم وجود البدلاء الجاهزين وقال: « الشباب فاز في العديد من المباريات بدون مشاركة فرناندو والفريق لا يتأثر بغياب لاعب ولدينا الحلول واللاعبين الموجودين فيهم الخير والبركة وقادرون على تعويض أي غياب في أي خانة».

وحول تأثير عدم وجوده على دكة البدلاء في لقاء النصر وإبعاده إلى المدرج قال برودوم: « أنا لن أكون موجودا مع اللاعبين في دكة البدلاء وسأقرأ المباراة بطريقة أفضل عندما أكون في المدرج، ولن يؤثر ذلك على لاعبي الفريق بل التأثير الحقيقي يكمن في طرد لاعب في الفريق».

وتطرّق المدرب الشبابي لطرد اللاعب فرناندو في لقاء الذهاب قائلاً: « طرد فرناندو غير معقول ومفروض ألا يحصل لأن اللاعب سعود حمود هو الذي استفزه وكان من المفترض على الأول أن يكون ذكياً لأنه من المعروف في كرة القدم أن اللاعب الذي يستفز لاعب الفريق الثاني هو من يطرد ولكن العكس حصل والطرد كلفنا الكثير وكذلك ضربة الجزاء وأيضا لم يتم احتساب هدفين صحيحين أحرزهما الاوزبكي سيرفر جيباروف».

من جهة أخرى واصل الفريق الشبابي تدريباته مساء أمس استعداداً لملاقاة النصر في إياب دور الثمانية ضمن بطولة الأبطال وشهدت تدريبات أمس حضوراً شرفياً تمثل في الأمير فهد بن خالد بن سلطان وعبدالله بن خالد بن سلطان.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة