ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 28/04/2012/2012 Issue 14457

 14457 السبت 07 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عجلة بطولة الليجا الإسبانية تعود للدوران

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بعد الخروج المر للكرة الإسبانية من دوري أبطال أوروبا عبر ممثليها ريال مدريد وبرشلونة تعود عجلة بطولة الدوري للدوران من جديد، حيث تنطلق منافسات الجولة السادسة والثلاثين يوم السبت والأحد بعدة لقاءات يأتي في قمتها اللقاء التقليدي المبكر بين ريال مدريد وأشبيلية الذي سيلعب في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

ريال مدريد × أشبيلية

مواجهة من العيار الثقيل في الليجا على أرضية ميدان البرنابيو عندما يلتقي الفريق الملكي متصدر الترتيب العام برصيد 88 نقطة مع ضيفه أشبيلية صاحب المركز التاسع برصيد 46 نقطة، وكان لقاء الذهاب في الدور الأول قد انتهى بفوز الميرينجي بنتيجة كبيرة قوامها (6-2)، سجل للريال كل من كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف (هاتريك)، كاليخون، دي ماريا، ألتينتوب. فيما سجل لأشبيلية على أرضية ميدانه «ملعب رامون سانشيز بيزخوان» كل من خيسوس نافاز، والفارو نيغريدو. وكان المدرب مورينهو قد أعلن استمراره في منصبه مدرباً للريال في الموسم المقبل خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مواجهة بايرن ميونخ في دوري الأبطال، وهو الأمر الذي من شأنه أن يعطي الاستقرار للفريق فيما تبقى من منافسات بطولة الدوري.

ست نقاط كفيلة بضمان اللقب

يحتاج ريال مدريد للفوز في لقاءين فقط من اللقاءات الأربعة المتبقية، وركّزت الصحف المدريدية بأنه لا يوجد وقت للندم على الخروج من دوري الأبطال، فالفريق سيواجه أشبيلية ومن ثم أتليتك بلباو وفي حال خسارته أمام الخصمين الصعبين فإن فارق النقاط سيتقلص لنقطة واحدة مع برشلونة قبل نهاية الليجا بجولتين وهو سيناريو غير مستبعد حدوثه.

رايو فاليكانو × برشلونة

بعد الخسارة في الكامب نو يطير برشلونة لمواجهة مضيفه رايوفالكيانو في ملعبه تريزا ريفيرو الذي يتسع لأكثر من خمسة عشر ألف مشجع في العاصمة مدريد، وسيبحث برشلونة عن العودة لتحقيق الانتصارات بعد أن غاب عنها في الفترة الأخيرة مع مدربه جوارديولا والذي ترددت تقارير إخبارية حول قرب رحيله من تدريب النادي الكاتالوني، وكتب موقع برشلونة تقريراً عن المدرب الإسباني جاء فيه الأعمال المذهلة التي قدمها المدرب طوال فترة عمله بالنادي والتي تؤهله لاستلام «شيك على بياض» من قبل إدارة الرئيس أليساندرو روسيل لإقناعه بالبقاء في منصبه, ولكن جواردويلا لن يستمر في النادي إذا لم يكن مرتاحاً فيه, في الوقت الذي يقول البعض إن كثرة المنافسات أرهقته.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة