ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 29/04/2012/2012 Issue 14458

 14458 الأحد 08 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بفندق الريتز كارلتون الرياض
العربية للعود تكرم موظفيها وتستعرض نجاحاتها في 30 عاما

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرمت الشركة العربية للعود عددا من الموظفين المميزين من العاملين في مختلف إدارات وفروع الشركة بالمملكة وذلك في الاحتفال السنوي للشركة الذي أقامته في فندق الريتز كارلتون بالرياض بحضور نائب رئيس مجلس إدارة الشركة الأستاذ عبد الله الدويش وعدد من الشخصيات والمختصين ومدراء الإدارات والمناطق وموظفي الشركة.

وقد ضمت قائمة الموظفين المكرمين عدداً ممن يشغلون مواقع وظيفية مختلفة في إدارة ومبيعات الشركة ومن ضمنهم كل من: خالد القحم، خالد القحطاني، عبد المجيد العصيمي، محمد العلياني، سليمان الهويسين، أحمد السالم، ماجد فودة، زياد ناصر، إبراهيم محمد، محمد عبد السلام.

وبهذه المناسبة أعرب نائب رئيس مجلس إدارة العربية للعود الأستاذ عبد الله الدويش عن سعادته الغامرة بتكريم هذه الكوكبة من الموظفين المتميزين ممن أسهموا بشكل ملموس وفعال في تطوير أداء العمل داخل الشركة، معربا عن تقديره وشكره لكافة منسوبي العربية للعود في مختلف المواقع على النجاحات الكبرى التي حققتها الشركة على مدار السنوات الماضية وبخاصة عام 2011 الذي تحقق فيه معدل نمو مرتفع في المبيعات وتميز في تصنيع المنتجات وارتفاع حصيلة رضا عملاء الشركة، كما أثنى على حسن تعاملهم مع عملاء الشركة من كافة رواد ومحبي منتجات العربية للعود.

وقال: إن هدفنا العمل بجد أكثر للوصول للرضا التام لعملائنا وأن ما تحقق يعود إلى الجهود العظيمة التي يبذلها جميع الموظفين في الشركة بهدف النهوض بها وزيادة معدلات انتشارها في مختلف ربوع المملكة. وأوضح الدويش أن هناك توجيها مباشرا من رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ عبد العزيز الجاسر لأن يتمتع العنصر البشري برعاية كبيرة في العربية للعود من خلال الحصول على كافة مستحقاته المالية في المواعيد المحددة، وإنهاء أي إجراءات إدارية تتعلق به في وقت قياسي.

وتناول الدويش النجاحات الكبرى التي حققتها العربية للعود بفضل من الله ثم بتضافر جهود كافة العاملين فيها وقال: لقد استطاعت الشركة العربية للعود أن تسيطر على 34% من سوق العود والعطور الشرقية في المملكة الذي يقدر حجمه بنحو 15 مليار ريال ويستحوذ قطاع العطور منها على 9 مليارات ريال.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة