ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 29/04/2012/2012 Issue 14458

 14458 الأحد 08 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«آيكونيك» تختار عبد العزيز الدوسري سفيراً لعلامتها

رجوع

 

بعد النجاح الكبير الذي حققته حملة «الموضة لرموز الحياة اليومية» لدى إطلاقها للمرة الأولى العام الماضي، أطلقت «آيكونيك» المرحلة الثانية من هذه الحملة العصرية في المملكة العربية السعودية.

ووقع اختيار الحملة على عبد العزيز الدوسري، أحد ألمع نجوم نادي الهلال الرياضي وعضو المنتخب الوطني السعودي لكرة القدم، شخصيةً لعلامة «آيكونيك» في المنطقة. وتعكس ملصقات الحملة الجديدة مفهوم «أنا آيكونيك» وهي مستوحاة من شخصيات واقعية تعبر عن تميزها من خلال إطلالات الموضة الملائمة للحياة اليومية والتي توفرها علامة «آيكونيك».

وتستعرض الحملة، التي تجسد جوهر علامة «آيكونيك» وتكريمها لرموز الحياة اليومية، عدداً من لحظات تألق الموضة التي تظهر عبد العزيز الدوسري وعدداً من العارضين الآخرين بتصاميم العلامة المتوفرة في المنطقة. كما تعكس الحملة أيضاً الطابع المشترك الذي يجمع زبائن العلامة، فيما تبرز ملصقاتها الجذابة شعار الحملة «أنا الموضة، أنا آيكونيك».

وفي حديثه عن حملة «أنا آيكونيك» قال السيد رازا بيج، الرئيس التنفيذي لعلامتي «سبلاش» و»آيكونيك»: «نحن سعداء جداً بانضمام عبدالعزيز الدوسري كشخصيةٍ لعلامة «آيكونيك» في السعودية. ومع افتتاح عشرة متاجر للعلامة في أهم المدن فقد نجحنا في بناء قاعدة عملاء مميزة في المملكة، كما حققت العلامة استجابة قوية جداً لمنتجاتها. وقد ارتأينا خلال الموسم الثاني لحملة «أنا آيكونيك» اختيار سفير للعلامة يكون رمزاً للشباب وممثلاً عن رموز الحياة اليومية الذين ينطلقون لتحقيق أحلامهم. رمز يتمتع بحس الموضة والأناقة، يظهر في ملصقات الحملة كأحد الأبطال إلى جانب شخصيات أخرى، يربطهم جميعاً معاً طابع مشترك من التميز والتفرد، إلى جانب أسلوب شخصي ملهم يلفت الأنظار».

وتركز الحملة الجـديدة على الشباب باعتبارهم العامل الأبرز في مجتمع متجددٍّ دائماً، وتبرز الشخصية المتألقة لرموز الحياة اليومية. وسيتم إطلاق وترويج الحملة عبر الملصقات المطبوعة واللوحات الإعلانية الخارجية والعروض الترويجية في متاجر العلامة، بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتمـــاعي واستراتيجية الترويج عبر الإنترنت.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة