ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 29/04/2012/2012 Issue 14458

 14458 الأحد 08 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

منتجع موفنبيك شاطئ الخبر يفوز بجائزة أفضل منتجع متخصص

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حصل منتجع موفنبيك شاطئ الخبر على جائزة أفضل منتجع متخصص في المملكة العربية السعودية للعام 2012، ضمن جوائز التميز السياحي في المملكة العربية السعودية.. تسلم الجائزة بالنيابة السيد تركي المحيسن، رئيس مجلس إدارة الشركة الشرقية لإعادة التأهيل في المجال السياحي، والسيد هيرين باربهاكار مدير المنتجع خلال حفل بهيج أقيم في الرياض خلال الأسبوع الماضي.

تم اعتماد حوالي 100.000 صوت خلال جوائز التميز السياحي في المملكة العربية السعودية ضمن 22 نشاطاً لأكثر من 600 مرشّح، وسلّم الجائزة سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة و الآثار في معارض الرياض.

وقال الدكتور عبدالمحسن بن عبدالله الحجي رئيس لجنة التحكيم لجائزة التميز السياحي: إن هذه الجوائز تعد من المبادرات الهامة للهيئة العامة للسياحة والآثار وتهدف إلى تطوير وتنافسية واحترافية صناعة السياحة والضيافة المتنامية في المملكة العربية السعودية لتصل إلى أعلى المستويات.

وعلّق السيد هيرين باربهاكار مدير منتجع موفنبيك شاطىء الخبر قائلاً: إننا فخورون باستلام هذه الجائزة القيّمة خلال أول عام لنا على افتتاح المنتجع، إنها تقدير لجهودنا وثناء مناسب لكل فرد من موظفينا الذين عملوا بجهد لتوفير أعلى مستويات الخدمة الشخصية لضيوفنا.

ويقع منتجع موفنبيك شاطىء الخبر في أحضان الخليج العربي، وهو أحدث إضافة لفنادق ومنتجعات موفنبيك في المملكة العربية السعودية.. ويعد ملاذا فخما للعائلات. حيث تقوم 36 فيلا فسيحة على شاطىء بحيرة ومرفأ خاص، ومسبح مثير، وتقدم أفضل وسائل الترفيه من خلال مطاعم دولية وأنشطة بحرية وسبا عالمي في أجواء من الهدوء والخصوصية التامة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة