ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 29/04/2012/2012 Issue 14458

 14458 الأحد 08 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

المركز الطبي الدولي يعتزم إنشاء مستشفى متكامل في مدينة المعرفة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احتفل مستشفى المركز الطبي الدولي (IMC) بجدة بمناسبة توقيع اتفاقية شراء أرض في مدينة المعرفة الاقتصادية بالمدينة المنورة المعلن عنها في 1-4-2012م.

ويعتزم المركز البدء في إنشاء مستشفى متميز لخدمة سكان المدينة وزوارها مستفيداً من الخصائص الفريدة لمدينة المعرفة الاقتصادية من حيث الموقع والبنية التحتية والخدمات المتكاملة. ومن المتوقع افتتاح المرحلة الأولى من المستشفى بنهاية عام 2015م على أن يتم اكتماله بنهاية عام 2019م.

عن هذه الاتفاقيّة صرّح الدكتور وليد أحمد فتيحي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمركز الطبي الدولي «إن رسالتنا في المركز الطبي الدولي هي صناعة النموذج للرعاية الصحية المتميزة بأعلى المعايير الطبية العالميّة، ولهذا فإننا نتحرّى بشراكاتنا أن نعمل يداً بيد مع المؤسّسات الوطنية الرائدة التي تشاركنا النظرة التنموية لهذا البلد المعطاء.

وأضاف: نحن فخورون للغاية بشراكتنا مع بترورابغ.

وكانت مدينة المعرفة قد أعلنت مسبقاً عن توقيع اتفاقية بيع الأرض البالغة مساحتها عشرين ألف متر مربع لصالح المركز الطبي الدولي بقيمة إجمالية تبلغ 22.8 مليون ريال سعودي. وتقع هذه الأرض في الجزء الشمالي الغربي لمشروع مدينة المعرفة ضمن المرحلة الأولى الجاري تنفيذ بنيتها التحتية وبالقرب من مجمع «دار الجوار» السكني.

وعبر الأستاذ طارق بن محمد تلمساني الرئيس التنفيذي لشركة مدينة المعرفة الاقتصادية عن سعادته بالاهتمام المتزايد من قبل المستثمرين واختيارهم لمدينة المعرفة لتطوير وإنشاء المشاريع الحيوية والمتميزة مما يعكس ثقتهم بموقعها المتميز وبنيتها التحتية المتكاملة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة