ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 29/04/2012/2012 Issue 14458

 14458 الأحد 08 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

د.العثمان يدشن حملة «معًا لمجتمع صحي»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشن معالي الدكتور عبد الله العثمان مدير جامعة الملك سعود حفل افتتاح حملة «معًا لمجتمع صحي» التي نظمها نادي الصيدلة بحضور من منسوبي الحملة ومنسوبي الجامعة يوم الأحد الموافق 22 أبريل 2012 م في قاعة التشريفات بمركز جامعة الملك سعود، بحضور د. إبراهيم عبد الرحمن الجفالي المشرف العام على نادي الصيدلة وبحضور مدير نادي الصيدلة بندر الصحن.

وقال معالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور عبد الله العثمان: في ظل مخرجات تعزيز ودعم خلال مراسم تدشين حفل افتتاح حملة «معًا لمجتمع صحي» بدعمه على الصعيد الشخصي باسم والده ووالدته بالتبرع براتب شهر تعزيزًا لبرنامج وجود صيدلية في كل منزل يتم زيارته ميدانيًا من قبل منسوبي الحملة، وقدم كلمة شكر وتقدير لجهود تلك الحملة بسواعد منسوبي ومنسوبات الجامعة في نادي الصيدلة وتحت ظل دعم رياديي ومديري الحملة المستثمرين للطاقات الشابة ضمن الأنشطة اللا صفية.

وقال د.عبد الله العثمان: إذا أراد الإنسان أن يسعد نفسه فلن تكون سعادته إلا برحمة الآخرين ولن يكون رأس مال الموظف هو منصبه، بل رأس ماله الحقيقية هي ما ينتجه وما ينجزه، ولن تحضر وتجتمع السعادة إلا بالقلوب الرحيمة والإحسان»

وبعد التدشين قام الدكتور إبراهيم الجفالي بتعريف معاليه عن تفاصيل وأهداف الحملة ومراحلها التخطيطية والتنفيذية والتصور المستقبلي لأداء الحملة وتم اطلاعه على محتويات الصيدلية المنزلية التي ستطرح في كل منزل ووقع مدير الجامعة الدكتور عبد الله تبرعه الشخصي براتب شهر لتعزيز برنامج وجود صيدلية في كل منزل.

وصرح المتحدث الرسمي للحملة المذيع مهند أبو عبيد قائلاً: نظم النادي حملات سابقة مشابهة بالمراكز التجارية، ولكن هذه الفئة ربما لا تتوافد إلى المجمعات، فقررنا الذهاب إليهم تقديرًا منا لهم كأفراد من مجتمعنا الغالي، سنثقفهم صحيًا وسنمنحهم هذه الصيدلية للمساعدة في بناء مجتمع صحي»

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة