ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 29/04/2012/2012 Issue 14458

 14458 الأحد 08 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ابن سعيدان: أسعار البيع تناسب البرامج التمويلية للصندوق العقاري
المسكن الميسر تطرح المرحلة الثانية من مشروع شمس الغروب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة المسكن الميسر البيع للمرحلة الثانية لمشروع شمس الغروب، التي تتكون من 230 وحدة سكنية بنماذج وتصاميم مختلفة تحاكي مبدأ المسكن الميسر، وتلبي احتياجات فئات مختلفة من المجتمع وبأسعار مناسبة لذوي الدخول المتوسطة والمحدودة، بأسعار تبدأ من 799 ألف ريال، تواكبها حلول تمويلية واستثمارية مبتكرة.

وأكد محمد بن عبد الله بن سعيدان، العضو المنتدب لشركة المسكن الميسر، إحدى شركات مجموعة ابن سعيدان، التي تعمل في السوق العقاري السعودي منذ العام 1934م، أن مشروع شمس الغروب يقع في منطقة هادئة ومرتفعة غرب مدينة الرياض، بجوار موقع حدائق الملك عبد الله العالمية، وتبعد قرابة 14 كلم من حي السفارات على طريق جدة، بالقرب من الجسر المعلق.

وأضاف ابن سعيدان: المرحلة الثانية من المشروع تتكون من 230 وحدة، تشمل (فلل مستقلة - فلل أدوار - فلل دبلكس)، وتتميز بمتانة مبانيها وهياكلها الإنشائية من خلال استخدام أفضل أنواع الخرسانة الجاهزة وحديد تسليح عالي المقاومة، مع عزل مائي كامل لسطح وعزل حراري للأسطح.

ومن جهة أخرى أعلن ابن سعيدان أن شركة المسكن الميسر ترحب بالمستفيدين من برنامج (ضامن)، الذي أطلقه صندوق التنمية العقاري؛ حيث اعتمد الصندوق مشاريع الشركة موخراً. مبيناً أن الشراكة مع صندوق التنمية العقاري تعطي مؤشراً واضحاً على سلامة منهج وأسلوب الشركة في مشاريعها الإسكانية المختلفة، التي تعتمد على مبدأ اليسر والتميز.

مبيناً أن شركته في إطار سعيها لتسهيل تملك المواطنين المساكن أبرمت اتفاقات مع عدد من البنوك والمؤسسات المالية في المملكة من أجل ابتكار حلول تمويلية حديثة، تشمل تمويل مشاريع الشركة؛ حيث أنهت الشركة مؤخراً اتفاقها مع بنك ساب لتمويل شراء المساكن، سواء كانت قيد الإنشاء أو جاهزة، إضافة إلى اتفاقات سابقة ومماثلة مع شركة الراجحي المصرفية، وكذلك الشركة السعودية لتمويل المساكن (سهل).

وأكد ابن سعيدان أن شركة المسكن الميسر بدأت بأعمال تشطيبات المرحلة الأولى المكوَّنة من 200 وحدة سكنية من مشروع مسكن الهياثم، شمال مدينة الخرج، بالقرب من جامعة الأمير سلمان بن عبدالعزيز ومستشفى الصحة النفسية، ويتكون المشروع بالكامل من 600 وحدة سكنية، تُبنى على ثلاث مراحل، تتضمن نماذج مختلفة (استديوهات - شقق سكنية - فلل دبلكس)، ويتميز بتصاميم وديكورات حديثة وعصرية، تتمتع بقدر كبير من الجودة والدقة، وتحظى بضمان على الهيكل الإنشائي والتشطيب بالكامل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة