ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 29/04/2012/2012 Issue 14458

 14458 الأحد 08 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

«دار التمليك«تحصل على جائزة أفضل تمويل عقاري إسلامي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

امتداد لنجاحاتها المتواصلة وتميزها المستمر في التمويل السكني للمواطنين، فازت شركة دار التمليك بجائزة أفضل تمويل عقاري إسلامي خلال مؤتمر البناء والتطوير العمراني الذي اختتمت فعالياته بالرياض مؤخراً.

وقال فراس العباسي المدير الإقليمي لشركة دار التمليك في المنطقتين الوسطى والشرقية؛ إن هذه الجائزة تأكيد بالتزامنا بتقديم منتجات تمويلية إسكانية للأسرة السعودية، وفق مبدأ يميز الشركة وهو تخصصنا في حلول التمويل السكني، من خلال التعرف على واقع الأسرة المالية ومن ثم تصميم البرنامج التمويلي الذي يتناسب واحتياجات الأسرة ومتطلباتها والدخل المادي.

وتعتبر شركة دار التمليك من كبرى شركات التمويل العقاري المتخصصة في المملكة، ونجحت حتى نهاية العام المنصرم من تمويل 3 آلاف أسرة عن طريق منتجات الشركة، وتتجه الشركة إلى مواجهة الطلب المتزايد على منتجاتها من خلال رفع قيمة محفظتها التمويلية لمواكبة النمو المتسارع في سوق التمويل العقاري، خاصة في توجه الشركة المميز في تمويل المواطنين من ذوي الدخول المتوسطة بدء من 4 آلاف ريال للموظف الحكومي.

يشار إلى أن دار التمليك قد حصلت على عدة جوائز محلية ودولية خلال مسيرتها الناجحة في مجال التمويل العقاري. ففي عامين على التوالي في سنة 2009 و 2010 حققت دار التمليك جائزة ريستاتكس «لأفضل برنامج تمويل عقاري بالمملكة ،كما حققت الشركة أيضاّ جائزة أفضل تمويل عقاري في معرض جركس للعقار والتمويل والإسكان في عام 2011

وعلى الصعيد الدولي فقد حازت دار التمليك على جائزة «الإنجازات العربية - الريادة في التمويل» في مؤتمر الاستثمارات العربية والذي أقيم في أبوظبي في عام 2011. و تم تكريم دار التمليك لما أسهمت به في تطوير المنطقة العربية وما قامت به من جهود فعالة لزيادة نسبة مالكي العقار من خلال برامجها التمويلية الفعالة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة