ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 29/04/2012/2012 Issue 14458

 14458 الأحد 08 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مدير جامعة طيبة يدشن الموقع الإلكتروني للجنة حماية الطالب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

دشن معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان بن عبدالله المزروع الموقع الإلكتروني للجنة الدائمة لحماية حقوق الطالب واللقاء التعريفي باللجنة أمس السبت بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة.

وألقى معالي مدير الجامعة الدكتور عدنان بن عبدالله المزروع كلمة أكد فيها على حماية حقوق الطالب وأنها فكرة رائدة تبنتها الجامعة وانتهاء اللجنة من وضع اللوائح والإجراءات التنظيمية باعتبار الطالب الحلقة الهامة بالجامعة. وقال معاليه إن على الأكاديميين مراعاة الطالب والقيام بحقوقه على أكمل وجه من خلال مراعاة السلوك والأخلاق وتقديم المادة العلمية، والمهارات، وعلى الأكاديمي أن يعامل الطالب كما يعامل ابنه المعاملة الحسنة حيث إن هذه المعاملة لا تحتاج لإمكانيات، مما يجعل الحاجة للجنة حماية حقوق الطالب غير وارد حيث تعتمد أعمال اللجنة على الشكاوى الواردة من الطلاب والطالبات.

وفي ختام كلمته وجه معاليه شكره وتقديره للقائمين على اللجنة برئاسة الدكتور مصطفى بن كرامة الله مخدوم وأعضاء اللجنة وعضواتها.

وألقى رئيس اللجنة الدائمة لحماية حقوق الطالب الدكتور مصطفى بن كرامة الله مخدوم كلمة شكر فيها إدارة الجامعة على جهودها المبذولة لحماية حقوق الطالب وأبان بأنه تم طباعة اللوائح المنظمة بطريقة (برايل) حيث يوجد في الجامعة حوالي (30) ثلاثين طالبا وطالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة لتكون الجامعة أولى الجامعات في طباعة مثل هذه اللوائح الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، كما قامت بتأسيس لجان فرعية، وباشرت في استقبال الشكاوى.

وقدم نائب رئيس اللجنة الدكتور منير صدقة خاشقجي، وعضوة اللجنة الدكتورة شرف الأحمدي عرضاً مرئياً حول اللجنة تضمن الشعار، ومقر اللجنة، والهيكل التنظيمي، واللجنة الدائمة، واللجان الفرعية في ضوء التشكيل والمهام والاختصاص، والنواحي الإجرائية وواجبات الطالب الجامعي في المجال الأكاديمي، وغير الأكاديمي، ونماذج اللجنة الدائمة ونماذج اللجان الفرعية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة