ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 29/04/2012/2012 Issue 14458

 14458 الأحد 08 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بلدي عسير يؤكد على أهمية الوقوف على مطالب ذوي الاحتياجات الخاصة

رجوع

 

أبها - عبدالله الهاجري:

تداول المجلس البلدي لأمانة منطقة عسير آلية التعاملات الإلكترونية مع برنامج الأمانة والمجالس البلدية والإدارة العامة للمجالس بالوزارة، وقد طالب رئيس المجلس جميع الأعضاء بضرورة الاستفادة من النظام وأكد على أن جميع التعاملات للمجلس ستكون من خلال النظام عدا ما لا يتيحه النظام.

وقد ناقش رئيس المجلس الدكتور محمد الغبيري، مع أعضاء المجلس في الجلسة السابعة عدداً من المواضيع، موضحاً أن المجلس ما زال يتابع مشكلة مشروع النظافة في أبها وقراها من خلال اللجنة المشكلة لذات الغرض، وقد أثمر ذلك بعض النتائج الجيدة في حلحلة بعض مشاكل هذا المشروع وما زال الأمر يتطلب مزيداً من الجهد والمتابعة. وناقش المجلس موضوع توفير أراض للإسكان العام في منطقة أبها.

وأكد الغبيري، خلال الجلسة على أهمية الوقوف على مطالب ذوي الاحتياجات الخاصة ومطالبهم وإحالة تلك المطالب إلى لجنة الشؤون الفنية والبلدية والتخطيط لاستكمالها وإبداء آرائهم لاتخاذ القرار المناسب بشأنها.

كذلك ناقش المجلس نتائج الزيارات الميدانية للمجلس البلدي على فروع الأمانة واتخذ بعض القرارات المهمة، ومنها سرعة معالجة بعض المشاكل التي وجدها المجلس أثناء زيارة المراكز، ومنها توسعة مداخل القرى حسب الأولويات ورصفها وإنارة الطرق في القرى والطرق المؤدية إليها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة