ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 29/04/2012/2012 Issue 14458

 14458 الأحد 08 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بمناسبة إنجاز 450 وحدة سكنية بمحافظة الخرخير
أمير منطقة نجران يرفع شكره لخادم الحرمين وسمو ولي العهد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران - صالح ال ذيبة:

رفع صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة نجران الشكر والثناء والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله- بمناسبة إنجاز أربعمائة وخمسين وحدة سكنية في محافظة الخرخير وتسليمها للمستحقين من أبناء المحافظة.

وقال سموه في برقية رفعها لخادم الحرمين الشريفين بهذا الشأن: «إن إنجاز هذه الوحدات السكنية وتجهيزها وتسليمها يضاف إلى ما تقدمونه يوماً بعد يوم لأبنائكم في جميع مناطق المملكة التي تشهد إنجاز المشروعات المختلفة سعياً إلى تنمية شاملة في جميع المجالات ويؤكّد حرصكم - حفظكم الله- على رفاهية المواطن وتحقيق احتياجاته أينما كان».

وسأل سموه - الله تعالى- أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين قائداً وبانياً لأمجاد هذا الوطن وأن يديم نعمة الأمن والاستقرار والرخاء إنه سميع مجيب.

من جهة أخرى رفع سمو أمير منطقة نجران شكره لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظه الله - بمناسبة إنجاز 450 وحدة سكنية في محافظة الخرخير وتسليمها للمستحقين من أبناء المحافظة.

وقال سموه في برقية رفعها إلى سمو ولي العهد - حفظه الله- بهذا الشأن:» إن إنجاز هذه الوحدات السكنية وتجهيزها وتسليمها يضاف إلى ما تقدّمه القيادة الرشيدة يوماً بعد يوم لأبناء الوطن وتلبية احتياجات المواطن أينما كان لتحقيق التنمية الشاملة».

وسأل سموه - الله تعالى- أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار والرخاء وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لمواصلة مسيرة البناء والنماء والعطاء إنه سميع مجيب.

على صعيد أخر رفع أهالي محافظة الخرخير شكرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على ما حظوا به من اهتمام ورعاية، وتوفير احتياجاتهم المختلفة. كما عبر الأهالي عن شكرهم لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة نجران، بمناسبة إنجاز 450 وحدة سكنية في محافظة الخرخير وتسليمها لمستحقيها، وعلى ما يقدمه للمحافظة من اهتمام وسعي لتوفير الاحتياجات من المشروعات، وحرصه الكبير على أمور التنمية فيها. من ناحيته عبَّر محافظ الخرخير، خالد بن حمود الشمري، عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة نجران، على رعايته واهتمامه بأبناء محافظة الخرخير، وحرص سموه على توفير الاحتياجات المختلفة لأهالي المحافظة. وأوضح الشمري أن الوحدات السكنية الجديدة بمحافظة الخرخير تم تزويدها بأربعة مولدات كهربائية وأربعة أخرى احتياطية، إضافة إلى إنارة الشوارع وتركيب محطة تحلية للمياه وإنشاء شبكة للمياه والصرف الصحي، وكذلك تم إنجاز وحدات سكنية خُصِّصت لسكن المعلمات، ووحدتَيْن للرعاية الصحية الأولية، ومسجد يتسع لخمسمائة مُصَلٍّ وسكن للإمام والمؤذن، ووحدة للدفاع المدني، ومركز للشرطة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة