ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 29/04/2012/2012 Issue 14458

 14458 الأحد 08 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

يدشن اليوم عددا من المشاريع
أمير منطقة تبوك يلتقي أهالي محافظةضباء ويزور المواطنين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - الوجه - عبدالرحمن العطوي - سعيد السعيد

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك امس بأهالي محافظة ضباء بحضور المحافظ مساعد بن نايف السديري وذلك بمقر المحافظة.

واستمع سموه خلال اللقاء إلى احتياجاتهم، وقال: «إن هم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين هو أن يعيش الإنسان السعودي في المستوى اللائق به وبأسرته، وأنه ليس هناك كمال في العمل، بل علينا البحث عن الأخطاء ومكامن الخلل، وأن نسعى للتصحيح، ومن يجد أن هناك قصورا في جانب ما فليوصله لنا»، مؤكداً سموه أن الدولة تحرص ليس فقط على إقرار المشروعات، بل على سرعة تنفيذها في أسرع وقت ليستفيد منها المواطن لأنها وجدت من أجله.

وأردف قائلا «أرجو عدم المبالغة والخوف من الأمطار والتطاير من الأمطار فهي نعمة من الله، فما يجب أن يحرص عليه المواطن هو ألا يتعدى أو يسكن في مجاري السيول وبطون الأودية لأن في ذلك تهلكة له ولأسرته، لكن المطرفال خير وفيه نفع كبير»، مشيراً إلى أن الأجهزة الحكومية المختصة تعمل على حل المشكلات في هذا الجانب.

وأشار سموه إلى أن كبار السن عليهم مسؤولية توعية الشباب وحثهم على الالتزام بالأخلاق وبقيم المجتمع وتوجيههم ليكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع. بعد ذلك قام سمو أمير منطقة تبوك بزيارة لعدد من المواطنين في منازلهم في محافظة ضباء شملت الشيخ عون بن عبدالله أبو طقيقه، وأحمد بن محمود الوكيل الشريف، حيث تحدث سموه خلال الزيارة مع المواطنين مؤكدا لهم أن محافظة ضباء تلقى الاهتمام والدعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - كبقية محافظات المنطقة.

من جهة أخرى يتفقد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية برنامج الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز اليوم الأحد مشاريع جمعية برنامج الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي بمحافظات ومراكز المنطقة الجاري تنفيذها في محافظة الوجه وأملج والتي تشمل مشروعات الإسكان الخيري ومجمعات الأمير سلطان بن عبدالعزيز الثقافية والجوامع ومحطات تحلية مياه البحر وحفر وتنقية مياه الآبار ومشروع تزويد القرى بالكهرباء ومشروعات تطوعية تجاوزت تكلفتها خلال السنوات الماضية أكثر من 400 مليون ريال، كما يدشن سموه مشروع محطة الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتحلية المياه بمركز الشبعان بأملج.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة