ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 29/04/2012/2012 Issue 14458

 14458 الأحد 08 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وزير الزراعة يجتمع بنظيره الكندي

رجوع

 

الجزيرة - سلطان المواش

عقد معالي وزير الزراعة الدكتور فهد بن عبدالرحمن بالغنيم أمس السبت 7-6-1433هـ، الموافق 28-4-2012م، اجتماعاً مع معالي وزير الزراعة والأغذية الزراعية الكندي السيد جيري ريتز والوفد المرافق له، الذي يقوم بزيارة للمملكة تستغرق ثلاثة أيام، وذلك في مركز الملك عبدالعزيز للخيل العربية الأصيلة بديراب.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات ذات العلاقة في المجال الزراعي والغذائي والاستثمار الزراعي والتعاون الثنائي في المجالات الزراعية المختلفة. وقد حضر الاجتماع معالي المدير العام للمؤسسة العامة لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق، المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، ووكلاء الوزارة وبعض المسؤولين بالوزارة.

عقب ذلك حضر معالي وزير الزراعة الدكتور فهد بن عبدالرحمن بالغنيم، يرافقه وزير الزراعة والأغذية الزراعية الكندي، استعراضاً لبعض الخيول العربية الأصيلة في ميدان الخيل بالمركز، واستمع إلى شرح تفصيلي من المدير العام لمركز الملك عبدالعزيز للخيل العربية الأصيلة بديراب سامي بن سليمان النحيط.

كما قام معالي الوزير الضيف بزيارة لمعرض لوحات وإنجازات المركز، واطلع على محتوياته من الصور وبعض المقتنيات المتعلقة بالخيل العربية الأصيلة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة