ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 29/04/2012/2012 Issue 14458

 14458 الأحد 08 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

نيكول كيدمان وكولين فيرث في إسكتلندا لتصوير فيلم جديد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أدنبره - (د ب أ):

وصل نجما هوليوود نيكول كيدمان وكولين فيرث إلى العاصمة الإسكتلندية أدنبرة استعدادا لبدء تصوير فيلمهما الجديد «رايلواي مان» في المدينة.

ويجسد فيرث الحائز على جائزة أوسكار دور الرجل الإسكتلندي إيريك لوماكس، وهو واحد من الآلاف من أسرى حرب قوات الحلفاء الذين أجبروا على العمل في بناء خط سكك حديد الموت بين تايلاند وبورما (ميانمار حاليا) خلال الحرب العالمية الثانية.

وبعد سنوات، استمر يعاني فيها لوماكس من ذكريات التعذيب والوحشية التي تعرض لها، يلتقي بالجميلة باتي، التي تجسد شخصيتها نيكول كيدمان التي تحاول مساعدته.

وقالت صحيفة «ديلي ريكورد» الإسكتلندية إن تصوير الفيلم سيبدأ في 30 أبريل الجاري في إسكتلندا التي ينحدر منها لوماكس، وسينتقل لاحقا إلى تايلاند ومدينة كوينزلاند في أستراليا.

وتعمل كيدمان على تحسين لهجتها الإنجليزية لتجسيد دور باتي وهي سيدة إنجليزية تعتزم كيدمان لقاءها خلال التصوير حيث لم تلتق بها بعد.

ويشارك في الفيلم الأسترالي البريطاني المشترك أيضا كل من جيريمي ايرفين بطل فيلم «وور هورس» وستيلان سكارسجارد من فيلم «ذا جيرل ويذ أ دراجون تاتو» والنجم الياباني هيرويوكي سانادا، ويقوم بإخراج الفيلم المخرج جوناثان تيبلتزكي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة