ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 29/04/2012/2012 Issue 14458

 14458 الأحد 08 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

حوادث

 

فطنة محقق شرطة تكشف خيوط جريمة

رجوع

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع:

قادت فطنة أحد ضباط التحقيق بمركز شرطة الشفا بمدينة الرياض إلى كشف غموض جريمة تكاملت جوانبها ووصلت في درجة تنفيذها إلى حدٍ يقترب من الكمال، فاعتقد الجاني أنه قد أصبح بعيداً عن أعين رجال الأمن وفي مأمن من قبضتهم، فلقد أحالت دوريات الأمن ثلاثة متهمين جميعهم في العقد الثاني من العمر بناء على بلاغ أحد الوافدين عن تعرضه للاستيقاف في حي الشفاء من قبل ثلاثة أشخاص وسلبه ما معه من نقود تحت تهديد السلاح الأبيض (سكين) والهرب داخل الحي، وتم اتخاذ كافة الإجراءات البحثية اللازمة للتعرف على الجناة والقبض عليهم، وعند تفتيش السيارة وجد بداخلها مشرط حاد ومطرقة حديدية.

إلى هنا وتلك القضية بحكم المنتهية بعد ضبط الجناة الثلاثة وتعرف المدعي عليهم حيث تتخذ فيها الإجراءات والتحقيقات اللازمة وما هي إلا مسألة وقت ويعرض المجرمون على القضاء.

لكن الحس الأمني المرتفع والذكاء المتوقد لدى أحد الضباط بمركز شرطة الشفا قاده إلى الربط ما بين القضية المنظورة لديه في مركز شرطة الشفا، إذ لربما قد تكون هناك جريمة أخرى مرتكبة بنفس الأسلوب، فكانت المفاجأة.. حيث أظهرت التحريات التي أجراها نتائج إيجابية تشير إلى تورط شخص آخر بارتكاب حادث تكسير سيارة من نوع أوريون كانت تعالج لدى مركز شرطة الحمراء وغرناطة، فاتخذ الإجراءات الكفيلة بالقبض على الجاني لتبدأ قضية جديدة تضاف نتائجها الإيجابية لسجل شرطة منطقة الرياض الحافل بالإنجازات.

التحقيقات لا تزال تجري وبتوسع مع الجناة للكشف عن المزيد من الجرائم التي قاموا بارتكابها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة