ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 29/04/2012/2012 Issue 14458

 14458 الأحد 08 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مناقشة وضع الكوادر الطبية في المنتخبات والأندية الرياضية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - خالد الحارثي:

يناقش الاتحاد السعودي للطب الرياضي التحديات والمعوقات والحلول للممارسين الصحيين في المنتخبات والأندية الرياضية عبر اللقاء السنوي الرابع عشر الذي ينظمه الاتحاد، وذلك يوم الثلاثاء 17-6-1433هـ الموافق 8-5-2012م بفندق ماريوت بالرياض.

وأوضح عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للطب الرياضي رئيس لجنة العلاقات العامة والعضوية الدكتور صالح الدماس أنه تم دعوة أعضاء الاتحاد لحضور اللقاء، كما وجهت الدعوة لعدد من المسؤولين في الوسط الرياضي والطبي، ولجميع المهتمين في هذا المجال، للمشاركة في حلقة النقاش التي ينظمها الاتحاد على هامش اللقاء.

وذكر أنه سيشارك في محاورالحلقة نخبة من الأكاديميين المختصين في مجالي الطب الرياضي والصحة، وسيترأس حلقة النقاش نائب رئيس الاتحاد الدكتور صالح بن محمد الحارثي.

و أشار الدكتور الدماس أن الاتحاد وكعادته في مثل هذه اللقاءات، ووفاء منه للذين خدموا الاتحاد وأسهموا في تقدم مسيرته، سيقوم الاتحاد بتكريم أعضاء هيئة تحرير الدورية السعودية للطب الرياضي، وهم د.عبد الجليل محمد عبد القادر، رئيس هيئة التحرير، والأعضاء في المجلة د. محمد عبد الله سراج، ود. عبد القادر عبد الرحمن الحيدر، ود. سالم محمد الزهراني، ود. رشود عبد الله الشقراوي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة