ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 29/04/2012/2012 Issue 14458

 14458 الأحد 08 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

• أقوى مباريات دور الثمانية في كأس خادم الحرمين الشريفين وأكثرها إثارة تجمع النصر بالشباب امسء اليوم وبعيداً عن حسابات تأهل كل طرف فإن الاحتمالات مفتوحة لكليهما وبشكل متقارب جدا.

* * * * *

• مواجهتا الأهلي والهلال في دور الأربعة تتطلب استدعاء أطقم تحكيمية أجنبية اتقاء للحساسيات المفرطة والتأويلات التي يمكن أن تجلبها قرارات غير موفقة.

* * * * *

• الهلال لن يظفر باللاعب ياسر الشهراني مهما دفع للقادسية من أموال لأن الرغبة الإدارية القدساوية لا تفضّل ارتداء اللاعب القميص الأزرق.

* * * * *

• بعد التراجع الكبير في نتائج الفريق الاتفاقي والانحدار الرهيب في مستواه الفني منذ لعبه نهائي كأس ولي العهد بات التجديد مع المدرب برانكو فيه نظر كبير، فمن الواضح أن المدرب منشغل تماماً عن عمله بعقود وعروض أخرى وليس من الحكمة التجديد معه وهو بهذا التفكير.

* * * * *

• المتابعة الدقيقة لحركة المهاجم الاتحادي نايف هزازي أثناء التحامه بحارس الهلال حسن العتيبي تؤكّد أن ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم العمري غير صحيحة. ويا حبذا أن يقوم برنامج صافرة بقيادة المذيع سليمان الهويمل والمحلِّل علي المطلق بمتابعة حركة قدم المهاجم الاتحادي وكيف أنه هو الذي ارتطم بجسم الحارس لإيهام الحكم ونجح في ذلك.

* * * * *

• من الواضح أن فريق الفيصلي لم يكن له أي طموح في كأس خادم الحرمين الشريفين سوى التأهل فقط، حيث تلقى خسارتين كبيرتين من الأهلي لا تليقان باسم وسمعة الفريق.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة