ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 29/04/2012/2012 Issue 14458

 14458 الأحد 08 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في مؤتمر صحفي شاركت فيه جمعيات خيرية
تسمية قائمة الأخضر لبطولة العرب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - طلال الغامدي:

أعلن مساعد مدرب المنتخب الاول البرتوكوتا تشكيلة المنتخب السعودي الاول المشارك في البطولة العربية في الطائف بعد شهر وخلت القائمة المعلن عنها من الاسماء التي شاركت في لقاء استراليا الاخير الذي خسره المنتخب بنتيجة ثقيلة قوامها اربعة اهداف لهدفين عدا الثلاثي يحيى الشهري ومحمد عيد وابراهيم غالب وجاءت القائمة على النحو التالي : حسن شيعان. خالد شراحيلي. احمد الكسار. فهد الثنيان. سلطان البيشي. عبدالله شهيل. خالد الغامدي. عقيل بالغيث. محمد عيد. احمد عكاش منصور الحربي. يحيى المسلم. حسن خيرات. عبداللطيف الغنام. ربيع الموسى. محمد ابو سبعان. فهد الحمد. حمدان الحمدان. عبدالمجيد الرويلي. خالد الزيلعي. محسن العيسى. عبدالرحيم جيزاوي. زامل السليم. عيسى المحياني. ربيع السفياني محمد السهلاوي. سعود حمود. مختار فلاته.

وأشار مساعد المدرب الى ان القائمة النهائية سيعلن عنها يوم 22 مايو وستضم 23 لاعبافقط.

من جهته اكد مدرب المنتخب الاول ريكارد ان سبب إبعاد الاسماء المعروفة عن التشكيلة يعود الى الارهاق الكبير الذي يعاني منه اللاعبون اضافة الى مشاركتهم المستمرة مع أنديتهم فهم يحتاجون الى الراحة ونحن بحاجتهم في المشاركات المهمة القادمة واضاف سأكون متابعا للمنتخب عن قرب وسيتولى مهمة التدريب المدرب البرتوكوتا.

واشاد ريكارد بإمكانية اللاعب ياسر القحطاني واصفا اياه بالمميز في تاريخ الكرة السعودية لما يتمتع به من مستوىكبير واخلاق عالية متمنيا ان يتواجد في تشكيلة المنتخب القادمة.

وتم خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في مركز الامير سلطان سايتك في مدينة الخبر الاعلان عن أسماء لاعبي المنتخب تحت 22 وضمت أكثر من 34 لاعبا تحت إشراف المدرب الوطني خالد القروني الذي بدوره شكر القائمين على المنتخب على تفهمهم وإعطائه الفرصة لاختيار الاسماء التي ستكون مستقبل الكرة السعودية واشار القروني الى ان الاسماء المعلن عنها ستشارك في تصفيات بطولة غرب آسيا وشملت قائمة منتخب 22 سنة اللاعبين ياسرالشهراني ومعتز هوساوي وعمار الدحيم وسعيد المولد وعلي الزبيدي وهتان عبد الله ومحمد عايش وعبد الله عطيف وفواز القرني وعبد العزيز السويلم وعبد الاله النصار ومحمد مجرشي وياسر الفهمي ومحمد مهدي وماجد عسيري وفوازالخيبري وثامر صالح ومصطفى بصاص ومحمد ابراهيم واحمد عسيري وسالم الدوسري وعبد الله السديري وعمر السحيمي وعبد الله مادو وهتان باهبري وعلي الزقعان وابراهيم البراهيم ويحى دغريري وفهد الجهني وفهد المولد ومعن الحضري وصالح القميزي وصالح الشهري وحسن كادس.

من جهة اخرى قال خالد المعجل مدير المنتخب الاول ان ادارة المنتخب لم تتلق اي خطاب او اتصال من اللاعب ياسر القحطاني بشأن قرار اعتزاله الدولي وسيكون هناك اجتماع مع اللاعب لثنيه عن قرار اعتزاله.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة