ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 30/04/2012/2012 Issue 14459

 14459 الأثنين 09 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

متجر موبايلي في Apple يطرح تطبيقاً لرياضة المشي

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

كشفت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» و»بوبا» الشركة الأولى المتخصصة في التأمين الطبي بالمملكة، عن تطبيق صحي جديد لأجهزة iPhone لحساب عدد الخطوات التي يمشيها الفرد في اليوم الواحد مما يساعد في الحصول على وضع صحي أفضل.

وتم بناء التطبيق الذي طرحته موبايلي «بوبا عداد الخطوات» وفقاً للفرد الطبيعي، حيث يساهم هذا التطبيق في قياس عدد الخطوات، مما يحفز أكثر على المشي والتمتع بصحة أفضل بإذن الله.

ولحساب الخطوات بشكل سليم ومتقن، يتطلب وضع جهاز الهاتف المتحرك في منطقة قريبة من الخصر (في جيب الثوب مثلاً) بحيث يقيس الجهاز عدد مرات تحرك الإنسان وبالتالي خطواته، الأمر الذي يتيح له معرفة إجمالي خطواته في نهاية اليوم. ويمكن ترك التطبيق يعمل واستخدام الهاتف بشكل طبيعي بحيث لا يمكن إيقاف تعداد الخطوات أو وضع التطبيق في حالة الانتظار إلا بأمر المستخدم. ويمكن الحصول على التطبيق من خلال زيارة متجر أبل للتطبيقات «الابستور» والبحث عن mobily و من ثم اسم التطبيق (Steps Counter).

يذكر أن موبايلي قامت بإطلاق تطبيقات في مجالات مختلفة تتماشى وحاجة الفرد السعودي، وهي متاحة على متاجر Apple و Blackberry وغيرها، ويمكن لمستخدمي الأجهزة الذكية العثور عليها وتحميلها بكل سهولة وأمان.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة