ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 30/04/2012/2012 Issue 14459

 14459 الأثنين 09 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ماكدونالدز السعودية تشارك في معرض المسؤولية الاجتماعية بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاركت ماكدونالدز السعودية في المعرض الثاني للمسؤولية الاجتماعية الذي أقيم في مدينة الرياض برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز.

وافتتح المعرض بفندق الإنتركونتيننتال سمو الأمير فيصل بن أحمد بن عبد العزيز وزار جناح ماكدونالدز السعودية واطلع على ما تقوم به من مسؤولية اجتماعية, حيث كان في استقباله سمو الأمير سعود بن عبد الله بن فهد مساعد المدير العام للشؤون الإدارية في ماكدونالدز السعودية.

ويهدف المعرض إلى إبراز ما يقوم به القطاع الخاص وإسهاماتهم في التنمية المجتمعية وسط مشاركة أكثر من 40 جهة في القطاع الخاص وعدد من مؤسسات المجتمع المدني.

وجاءت مشاركة ماكدونالدز السعودية من خلال إقامة جناح في المعرض قدمت فيه الشركة تعريفاً حول ما تقوم به تجاه أبناء المجتمع والمسؤولية الاجتماعية التي اتخذتها الشركة على عاتقها والتي توليها كل اهتمام وفي كافة المجالات الخيرية والصحية والبيئية والإنسانية والترفيهية وغيرها من الخدمات والإسهامات التي تقدّمها ماكدونالدز السعودية لأفراد المجتمع.

وشهد جناح ماكدونالدز إقبالاً كبيراً من الكثير من زوار المعرض الذين أثنوا بدورهم على ما تقدمه ماكدونالدز السعودية من خدمات جليّة للمجتمع وتنميته، حيث اطلعوا على آخر ما تم إنجازه في مجال توطين الوظائف والحفاظ على البيئة ودعم الأنشطة الاجتماعية.

وتولي ماكدونالدز السعودية اهتماماً كبيراً لخدمة المجتمع من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية التي تضطلع بها، حيث شاركت في دعم العديد من الجمعيات الخيرية التي تعنى بذوي الاحتياجات الخاصة والأطفال المرضى والمحتاجين إلى جانب دعم حملات التوعية المرورية والأمنية وحملة الأمير سلطان للتثقيف الصحي وأقامت العديد من حملات التبرع بالدم لدعم بنوك الدم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة