ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 30/04/2012/2012 Issue 14459

 14459 الأثنين 09 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

جناح الراجحي في معرض الرياض للعقارات يشهد إقبالا واسعا

رجوع

 

شهد جناح مصرف الراجحي في معرض الرياض الخامس عشر للعقارات والتطوير العمراني إقبالا كبيرا من زوار المعرض الباحثين عن برامج تمويل العقارات السكنية والاستثمارية.

ويشارك المصرف في المعرض الذي يستمر من 8 إلى 11 جمادى الآخرة 1433، الموافق 29 أبريل إلى 2 مايو 2012 ويقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض - تقاطع طريق الملك عبدالله مع طريق عثمان بن عفان.

ويقدم المصرف بهذه المناسبة عرضاً خاصاً على تمويل العقار لزوار جناحه في المعرض سيتم تعميمه في جميع أنحاء المملكة لتشجيع العملاء الراغبين من الاستفادة من هذه الفرصة المميزة.

كما يستقبل المصرف في جناحه في المعرض الزوار من المطورين العقاريين ليعرض الخدمات الخاصة بهم سعيا نحو توفير مزيد من العروض للعملاء تلبي كافة احتياجاتهم إذ يعتبر المصرف المعرض فرصة للتفاعل مع العملاء ومع المطورين العقاريين والتواصل مع أحدث التطورات في سوق العقار.

ويقدم مصرف الراجحي مجموعة من برامج تمويل العقار التي تناسب مختلف احتياجات العملاء وتغطي شراء منزل أو أرض أو بناء منزل وحتى شراء عقار استثماري وتسديد التمويل من إيرادات العقار.

ويسعى المصرف دائما لتقديم خدماته ومنتجاته عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت وذلك لتوفير مزيد من الراحة لعملائه كتوفير حاسبة التمويل الإلكترونية وقائمة العقارات المسبقة التقييم وخدمة تقديم الطلب عبر الموقع.

ومن أحدث خدمات مصرف الراجحي، تطوير موقع خاص يعرض العقارات المقيمة من المصرف بموجب تفاهم مع مطورين عقاريين. ويتميز الموقع بسهولة تصفح العقارات، بحيث يستطيع العميل تحديد بحثه باختيار المدينة، نوع العقار (شقة ، فيلا، أرض) واختيار نطاق سعر يناسبه من القائمة المتوفرة.

وكان المصرف أول من ينفذ حملة توعية من خلال الصحف المحلية تهدف إلى تعزيز ثقافة ومفهوم التمويل العقاري للعملاء عند الرغبة في الحصول على منتجات التمويل العقاري سواء كانت بالشراء أو بالتأجير.

ويعتبر معرض الرياض للعقارات والتطوير العمراني الملتقى العقاري السنوي الأكبر في المملكة منذ انطلاقته نظرا لما يتمتع به من إقبال كبير من العارضين والزوار.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة