ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 30/04/2012/2012 Issue 14459

 14459 الأثنين 09 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

5 آلاف زائرة لمعرض «المرأة العصرية»

رجوع

 

الرياض - ليلى مجرشي:

أكدت سمو الأميرة ديمة بنت سلطان بمناسبة افتتاح معرض المرأة العصرية أن المعرض علم مشرف في جبين وطننا وبخاصة أنه في مدينة الرياض.. وأشارت إلى أن شعور الفرحة يخالطه مشاعر كثيرة من الفخر والاعتزاز لأن هذا المحفل هو تجسيد لرؤية والدها الأمير سلطان - رحمه الله -، وقدَّمت سمو الأميرة شكرها بهذه المناسبة لخادم الحرمين الشريفين الذي نشهد اليوم ثمرات عمله ودعمه للمرأة السعودية وإبراز دورها في نهضة المجتمع، وقدَّمت الأميرة ديمة شكرها لولي العهد الأمير نايف بن عبدالعزيز لوقوفه على الساحتين المحلية والعالمية.. ووصفت رعايتها للافتتاح بالهدية التي قدمها لها الأمير سلمان وترشيحه لها بافتتاح المعرض، وأشادت الأميرة بوجود الشاعرة نورة عبدالله الحميدي ووصفت مشاركتها أنها جبر للحزن والتي رثت فيها الأمير سلطان.

إلى ذلك، ألقت المدير التنفيذي لشركة «مكس» الراعي لمعرض المرأة العصرية مها المالك كلمة أوضحت من خلالها نهضة المرأة السعودية بدعم ولاتها.

وقالت إن المعرض ليس مجداً شخصياً على مستوى الفرد إنما هو مثال لحضارة التقدم والرقي، وأشارت إلى أن المعرض يدخل عامه السابع وفي كل عام يظهر بحلة جديدة وبهاء أكبر.

وقد اشتمل المعرض على كافة المستلزمات النسائية من أدوات تجميل وملابس وعطورات وأحذية وشنط وعدد من المحلات المتفرقة وركن خاص بالأسر المنتجة السعودية والهندية ومنتجات مستوردة من المواد الغذائية.

وأشار بيان من المركز الإعلامي للمعرض إلى وصول عدد الزائرات إلى أكثر من خمسة آلاف زائرة.

يُذكر أن المعرض الذي ضم مشاركات متنوعة وخيرية ويُعقد في فندق الفورسيزونز في برج المملكة تنتهي أعماله اليوم الاثنين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة