ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 30/04/2012/2012 Issue 14459

 14459 الأثنين 09 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. أبا الخيل يرعى توقيع عقد مشروع بحثي لكرسي الأمير محمد بن فهد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - نورة الشبل:

رعى معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبد الله أبا الخيل توقيع عقد مشروع بحثي لكرسي الأمير محمد بن فهد لدعم المبادرات الشبابية ظهر يوم أمس الأحد في مكتب معاليه.

وأثنى معالي الدكتور أبا الخيل على الخطوة الرائدة للكرسي في سبيل تعريف الطلاب والطالبات بالطريقة المُثلى للمبادرات الشبابية واحتوائها، مشيداً بطموح الكرسي الذي يُحاكي الواقع الذي يجب أن نعمل عليه جميعاً تلبية لمتطلبات الشباب والشابات وتحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولراعي الكراسي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية.

وأضاف معاليه بأننا بحاجة ماسة لمثل هذه الدراسات التي تخدم أبناء وبنات هذا الوطن ولا تخرج عن الواقع بل تحاكيه وتبيِّن لهم الإيجابيات والسلبيات، متمنياً أن يحقق هذا المشروع البحثي ما ترجوه الجامعة وتصبو إليه.

من جانبه، بيَّن أستاذ الكرسي الدكتور إبراهيم بن محمد قاسم الميمن أن هذا المشروع البحثي أول عمل يقوم به الكرسي للباحثيْن: الدكتور إبراهيم الزبن والدكتور وسيم علولو حول: (اتجاهات طلاب الجامعة نحو المشاركة في برامج ريادة الأعمال)، كما أشار إلى أن المشروع البحثي تم بالتعاون مع مركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية في الجامعة.

حضر توقيع العقد عميد مركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية الدكتور خالد الشلفان.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة