ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 30/04/2012/2012 Issue 14459

 14459 الأثنين 09 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مديرة الابتدائية السادسة بحائل تتسلم في دبي جائزة حمدان بن راشد للتميز..
نائب وزير التربية الإماراتي: مشاركة المملكة مميزة على مستوى المشاركات المتقدمة

رجوع

 

حائل - عواطف اليوسف:

تسلمت مديرة الابتدائية السادسة بحائل الأستاذة جوزاء الشمري، في دبي جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز للدورة الـ 14 في دبي، حيث حققت الجائزة في فئة الإدارة والأداء التعليمي المتميز وهي الجائزة الوحيدة من نوعها التي حققتها عموم مدارس المملكة للبنات هذا العام ، وذلك خلال الحفل الذي أقيم مساء الثلاثاء الماضي بحضور الشيخ حمدان آل مكتوم ، نائب حاكم دبي وزير المالية ، حيث تصدرت المملكة العربية السعودية الفائزين على مستوى المنافسات الخليجية، واستطاعت أن تفوز بكامل نصابها واستلم الجائزة نيابة عن الأستاذة جوزاء ، ابنها المرافق لها.

وهنأ الشيخ حمدان آل مكتوم ، الفائزين والفائزات بالجائزة ، وأكد أهمية الجوائز التربوية ودورها في تأهيل كوكبة متميزة من الطلاب والتربويين.

وحول مشاركة المملكة في الجائزة قال نائب وزير التربية الإماراتي المكلف الدكتور علي السويدي: إن مشاركة المملكة تعد مميزة على مستوى المشاركات المتقدمة ، وأن هذه المشاركة تعد بمثابة المحفز لباقي المشاركات لتقديم الأفضل والسير قدماً للتميز في جميع الفئات المشاركة» ، رافعاً تهنئته للفائزين وقادة العمل التربوي في المملكة.

وجدد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل الأستاذ حمد العمران ، سعادته بهذه الجائزة والتميز الذي تحققه منطقة حائل للمرة الثانية، مشددا أن ذلك لا يعد إنجازا لمنطقة حائل وحسب، بل لجميع منسوبي التعليم في المملكة وعلى رأسهم سمو وزير التربية والتعليم. وأضاف: ما كان لمثل هذا الإنجاز أن يتحقق ويتكرر للمرة الثانية لولا توفيق المولى عز وجل ثم الدعم الكبير الذي يلقاه التعليم من حكومة خادم الحرمين الشريفين ، حفظه الله ومتابعة ودعم أمير المنطقة الأمير سعود بن عبد المحسن ، وأبارك لجميع زملائي وزميلاتي في تعليم حائل بهذا الإنجاز. وأضاف العمران قائلا: لا شك أن جميع الزميلات في الابتدائية السادسة وعلى رأسهم مديرة المدرسة الأستاذة جوزاء ، زرعوا وحصدوا أفضل الثمرات بهذه الجائزة الخليجية العربية والتي جاءت من جهات محايدة يستحقون منا الشكر والتقدير.

بدورها ثمنت مديرة المدرسة، جهود ودعم مدير عام التربية والتعليم، وقالت: نهدي هذا الإنجاز له ولكافة منسوبي تعليم حائل.

فيما أكد المدير العام لمكتب التربية العربي الدكتور علي القرني، أن مشاركة المملكة وفوزها بكامل نصابها ليس بمستغرب فقد حققوا إنجازا يشكرون عليه واستطاعوا أن يعكسوا الاهتمام الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله - بالتعليم والحرص على جودة مخرجاته التي نرى ثمارها اليوم على منصة التتويج في دبي.

من جهته قدم منسق الجائزة في قطاع البنين بالمملكة جمال الفايز، تهنئته للفائزين بالجائزة على مختلف فئاتها رافعا التهنئة إلى قادة العمل التربوي والتعليمي في المملكة.

من جانبها قالت منسقة الجائزة بالمملكة رقية المبارك: إن الجائزة أسهمت خلال مسيرتها في نشر مفهوم التميز داخل المنظومة التعليمية، وتعمل على تطويرها بما يتناسب مع ركائز العملية التعليمية وحاجة المجتمع، حيث أصبح هناك شغف لدى فئات المجتمع المدرسي في السعودية للمشاركة فيها ليس بهدف الحصول عليها فقط، ولكن رغبة في معرفة مكانهم بين المتميزين والمحافظة عليه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة