ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 30/04/2012/2012 Issue 14459

 14459 الأثنين 09 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

عزيزتـي الجزيرة

 

الشؤون البلدية:
التعاقد مع شركة وطنية لتقوم بنظافة الدلم ثلاث سنوات

رجوع

 

سعادة رئيس تحرير صحيفة الجزيرة المحترم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

إشارة إلى ما نُشر بالعدد 14436 من صحيفتكم الغراء الصادر في 15-5-1433هـ بعنوان: (متى تعود مدينتنا الدلم إلى سابق عهدها في النظافة).. نود في البداية أن نشكركم على اهتمامكم وتعاونكم بمختلف القضايا المتعلّقة بالخدمات البلدية، كما نود الإفادة بأن هذه الإدارة تلقت خطاب الجهة المختصة بالوزارة والمتضمن أن الوزارة أبرمت عقداً مع إحدى الشركات الوطنية المتخصصة لتقوم الشركة بموجبه بأعمال نظافة الدلم لمدة ثلاث سنوات على أن تتولى البلدية أعمال النظافة في المراكز والقرى والهجر التابعة لها. وقد باشرت الشركة العمل وتم تشكيل جهاز إشرافي من الإدارات ذات العلاقة في البلدية لمتابعة أعمال الشركة بشكل يومي عن طريق الخروج على الطبيعة لجميع المواقع التي شملها العقد وكذلك عن طريق ما يرد لها من تقارير يومية من إدارة النظافة في البلدية والتأكد من تنفيذ بنود العقد المبرم ومحاسبة الشركة إذا كان هناك أي تقصير ونتيجة لذلك مع التأكيد بأنه سوف يتم تطبيق بنود الغرامات المقررة في العقد حسب نوع المخالفة، وحالياً أصبح مستوى النظافة بشكل عام جيد جداً مقارنة ببداية أعمال الشركة.

أما فيما يخص الإنارة فإن البلدية ممثلة في قسم التشغيل والصيانة تقوم بعمليات الصيانة اليومية للفوانيس في الفترة الصباحية بناءً على تقارير المراقبين الميدانيين بالإضافة إلى الطلبات المقدمة من المواطنين، علماً بأن العمل جار على صيانة الفوانيس في الفترة المسائية من قِبل قسم الطوارئ والخدمات المسائية واستقبال البلاغات على الرقم 940 .

وبالنسبة لتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على المطاعم والبوفيهات والمخابز وأسواق الفاكهة فإن البلدية ممثلة بصحة البيئة تقوم بجولات ميدانية دورية على جميع المحلات المتعلقة بالغذاء طيلة أيام الأسبوع بما في ذلك الخميس والجمعة صباحاً ومساء بالإضافة إلى أعمال الرقابة التي يقوم بها قسم الطوارئ والخدمات المسائية في الفترة المسائية واستقبال البلاغات. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

- إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الشؤون البلدية والقروية

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة