ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 30/04/2012/2012 Issue 14459

 14459 الأثنين 09 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصــل

رجوع

 

* تفوق فريق الفتح على نفسه واستطاع أن يكسب الاتفاق على أرضه وبين جمهوره وأن يعود إلى الأحساء بفوز ثمين سوف يريحه كثيرا في مباراة الإياب.

***

* قرار الإدارة الاتفاقية بإلغاء عقد المدرب برانكو كان قرارا انفعاليا ووليد اللحظة ولو كان مدروسا لتم منذ فترة غير قصيرة. فالمدرب يقود الفريق في خط معاكس بشكل جعل الجميع يستغرب صمت الإدارة بل و اتجاهها نحو تجديد التعاقد معه.

***

* إشادة نائب رئيس لجنة الحكام بتحكيم جولة الذهاب بين الشباب والنصر وتأكيده خلوها من قرارات مؤثرة على نتيجة المباراة استفز الشبابيين الذين أكد لهم جميع المحللين القانونيين أن الحكم خليل جلال لم يحتسب لهم هدفا صحيحا واحتسب عليهم ضربة جزاء هي في الأصل خطأ على النصر فكيف لا يكون الحكم أثر على نتيجة المباراة بقراراته.؟! .

***

* بعد فوز الفتح على الاتفاق بهدفي ايلتون جوزه قال أكثر من محلل كروي إن النصر قد خسر هذا اللاعب الذي كان في صفوفه يوما ما .. وهذا القول لا يمت للمنطق بصلة فالنصر قد تجاوز ايلتون بكثير ولا يستطيع هذا اللاعب أن يقدم للنصر أي فائدة لو كان في صفوفه اليوم.

***

* بعد أن ثبت أن مدرب الهلال هاسيك ليس عنده ما يقدمه للفريق فإن الدور أصبح على اللاعبين للسير بالفريق فيما تبقى من مباريات من خلال خبرتهم وحماسهم وروحهم العالية.

***

* فوز الشعلة ببطولة الدرجة الأولى والصعود للدوري الممتاز ليس مستغربا على هذا النادي الذي تكرر صعوده أكثر من مرة ويجب أن يكون هذا الصعود من أجل البقاء .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة