ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 30/04/2012/2012 Issue 14459

 14459 الأثنين 09 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

السباق على لقب الدوري الإنجليزي يصل ذروته بديربي مانشستر اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التسابق على التفاخر بالنفس والثأر ولقب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.. كل هذه الأمور ستكون على المحك عندما يحل فريق مانشستر يونايتد متصدر ترتيب البطولة لهذا الموسم ضيفاً على جاره مانشستر سيتي مساء اليوم الاثنين في ختام منافسات الأسبوع 36 من البطولة.

ويتصدر يونايتد ترتيب البطولة بفارق ثلاث نقاط أمام سيتي، ولكن إذا تمكن هذا الأخير من الفوز على ملعبه باستاد «الاتحاد» فسيتقدم سيتي إلى الصدارة بفارق الأهداف أمام جاره العملاق وذلك قبل أسبوعين فقط على نهاية الموسم. وقبل ثلاثة أسابيع فقط، كان مانشستر يونايتد متقدماً بفارق ثماني نقاط أمام سيتي ولكنه أهدر خمس نقاط متتالية ليسمح لجاره القريب بالعودة إلى سباق اللقب.

والآن وبعد تضييق الفارق إلى ثلاث نقاط فقط استعاد سيتي حماسه من جديد ولا شك في أنه سيشحذ قواه من أجل هزيمة يونايتد للمرة الثانية هذا الموسم، بعدما كان سيتي فجر مفاجأة كبيرة وتغلب على يونايتد 6-1 في عقر داره باستاد «أولد ترافورد».

وما زال الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب سيتي مصراً على أن مانشستر يونايتد هو المرشح الأقوى لإحراز اللقب هذا الموسم وأوضح مانشيني أن سيتي سيحاول التعامل مع دربي مانشستر على أنه «مباراة أخرى وحسب».

من جانبه يستعد يونايتد لمباراة الاثنين بثقة مهتزة بعد تعرضه لأكثر من كبوة في الفترة الأخيرة خاصة في خط دفاعه. ويتوقّع أن يجرب سير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد تغييراً في تشكيله الأساسي أمام سيتي اليوم، حيث يتوقّع أن يستبعد مدافعه رافاييل عن التشكيل بعد الأخطاء التي وقع فيها خلال تعادل يونايتد مع ضيفه إيفرتون 4-4 الأسبوع الماضي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة