ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 01/05/2012/2012 Issue 14460

 14460 الثلاثاء 10 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

روتانا تفتح مقهى جديدا في عمّان بالزفة الأردنية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عمان - فن:

شهدت العاصمة الأردنية مساء الأربعاء في شارع الرينبو وسط العاصمة افتتاح روتانا كافيه - عمان، إذ بدأ الحفل بزفة أردنية تقليدية بحضور السيد سالم الهندي رئيس شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، والسيد فراس خشمان نائب الرئيس، وعدد من مديري روتانا. كما حضر الحفل عدد كبير من نجوم روتانا منهم عمرو دياب، وإليسا، وحاتم العراقي، وشذى حسون، ومنصور زايد بالإضافة إلى دينا حايك وعدد من النجوم الأردنيين، منهم نبيل صوالحة، وزين عوض، ورامي خليل ومتعب صقر.

بعد أن شق النجوم والضيوف طريقهم بصعوبة وسط الحشود التي تجمّعت في الشارع للقائهم، تم قص شريط الافتتاح، فيما ألقى فراس خشمان كلمة نوّه فيها إلى التوسع الملحوظ الذي تشهده مقاهي روتانا في أغلب الدول العربية، مشيراً إلى رؤية الأمير الوليد بن طلال التي تتبلور يوماً بعد يوم، وإدارة ودراية السيد سالم الهندي للمواضيع وللشركة. كما عبر السيد خشمان عن فرحته كون هذا الافتتاح إنجازاً جديداً لروتانا والثاني كونه ابن المملكة الأردنية والتي يعود إليها دائماً ليستفيد منها ويفيدها.

وبدئ الحفل الغنائي، حيث قدّم كلّ من الفنانين منصور زايد، حاتم العراقي، شذى حسون، ودينا حايك باقة من أجمل أغانيهم. وفي ختام الحفل تم قطع قالب الحلوى والتقاط الصور التذكارية وإعلان افتتاح روتانا كافيه - عمان رسمياً ضمن سلسلة روتانا كافيه المنتشرة في المدن العربية.

وقامت الحشود التي أدت إلى إغلاق شارع الرينبو في عمان إلى احتلال أسطح الأبنية المجاورة للكافيه لمتابعة الحدث. واحتراماً لكل هذه الحشود قامت إدارة روتانا بنقل الحفل مباشرة على شاشة الرينبو العملاقة ليتسنى للجميع مشاهدة فعاليات الاحتفال.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة