ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 01/05/2012/2012 Issue 14460

 14460 الثلاثاء 10 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بعد منافسة شديدة مع عدد من الشركات الأخرى
«الجبر» توقع عقد توريد 250 سيارة كيا ريو مع «المفتاح» للتأجير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقعت شركة الجبر التجارية الوكيل الحصري لسيارات كيا بالمملكة العربية السعودية مع شركة المفتاح لتأجير السيارات عقد توريد 250 سيارة كيا ريو 2013 الجديدة كليًا من فئة السيدان والهاتشباك، وتم اختيار السيارة من قبل شركة المفتاح لتأجير السيارات بعد منافسة شديدة مع عدد من الشركات الأخرى.

وقع العقد نيابة عن شركة الجبر للسيارات السيد جمال محمد علي مدير عام المنطقة الغربية والجنوبية لكيا بالمملكة والسيد إيهاب محمد سعيد الرئيس التنفيذي لشركة المفتاح التجارية، وتم إبرام الصفقة بمجهودات كل من السيد وليد غنيم مدير عام المبيعات بالمنطقة الغربية والجنوبية بالمملكة والسيد محمد سرحان مدير عام المشتريات ومبيعات السيارات.

وقد عبّر الشيخ عبد السلام الجبر نائب الرئيس للمبيعات والتسويق بالمملكة عن أمنيته لتحقيق نتائج إيجابية مع شركة المفتاح لتأجير السيارات، حيث إنها تعد من العملاء المتميزين والدائمين لشركة الجبر وتؤكد على موثوقية وجودة منتجاتنا.

كما بيّن السيد إيهاب محمد سعيد الرئيس التنفيذي لشركة المفتاح عن رضاه التام وإعجابه بسيارات كيا الجديدة، حيث قال: صفقتنا مع «كيا» تعكس ثقتنا وثقة عملائنا المتزايدة بهذه العلامة وبوكيلها في السعودية، ونتطلع إلى المستقبل أيضًا معها لما تقدمه من موديلات متطورة وعملية إلى جانب الخدمة المساندة لما بعد البيع التي تتوافر على مستوى المملكة.

وأضاف السيد محمد سرحان مدير عام المشتريات ومبيعات السيارات في شركة المفتاح بأن هذه الصفقة تدعم جهود الشركة في تقديم خدماتها المتعددة لعملائها التي تشمل التأجير اليومي والشهري التأجير طويل المدى بالإضافة إلى إدارة المشاريع، كما أنها تدعم عجلة الاقتصاد الوطني.

وقال: ستتيح لنا هذه الاتفاقية توسيع أسطولنا من السيارات المعروفة في السوق السعودية التي يتطلع عملاؤنا للحصول عليها عند قضائهم فترات الإجازة أو خلال رحلات العمل.

وأكّد السيد وليد غنيم مدير عام المبيعات بالمنطقة الغربية والجنوبية لكيا بالمملكة بأن شركة الجبر تسعى دائمًا لبناء علاقات قوية وممتازة مع شركائها في النجاح ومنهم شركة المفتاح لتأجير السيارات وحرص الكيا السعودية على الدعم والتواصل الدائم معها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة