ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 01/05/2012/2012 Issue 14460

 14460 الثلاثاء 10 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

خلال زيارته الأولى للمملكة.. الرئيس التنفيذي لـ(جيجر - لوكولتر):
الدقة والتفرّد أهدافنا.. وذائقة عملائنا هي محفّزنا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

زار الرئيس التنفيذي لدار جيجر - لوكولتر السيد جيروم لامبير مؤخراً المملكة العربية السعودية لأول مرة، والتقى عدداً من عملاء الدار المرموقين، من خبراء قطاع صناعة الساعات وإعلاميين في أوّل بوتيك لـ (جيجر- لوكولتر) في العاصمة الرياض.

وأثناء الحفل سلّط لامبير الضوء على أهمية السوق السعودية بالنسبة إلى الدار وتحدث عن فلسفة الدار ورؤيتها بقوله: «تقدّر جيجر- لوكولتر إمكانيات المملكة الهائلة وتأثيرها المدعومين بذوق السعوديين ورقيهم واهتمامهم بالساعات رفيعة المستوى».

وأضاف: «بفضل إرثها الذي يمتدّ لأكثر من 179 عاماً، وتراثها الغني الذي يشمل 400 براءة اختراع مسجّلة أدّت إلى تغيير بارز في تاريخ صناعة الساعات الراقية واختراعاتها التي أصبحت مراجع مطلقة، تظلّ جيجر- لوكولتر الدار التي يُحتذى بها في قطاع صناعة الساعات المتطوّرة، وانظر إلى مشاطرة خبرتنا مع الخبراء السعوديين في هذا القطاع بمثابة امتياز حقيقي بالنسبة إلينا».

ثمّ قدم السيد لامبير للضيوف بعض المعلومات الدقيقة حول مجموعات الساعات المتنوعة التي تنتجها الدار، مركزاً حديثه بصورة خاصة على الساعات التي تؤلّف مجموعة Duomètre الرائعة.

وأشار لامبير إلى أنه بعد طرح حركة Dual-Wing السبّاقة في هذا الميدان أضافت دار جيجر- لوكولتر فصلاً جديداً إلى تاريخ صناعة الساعات مع مجموعة Duomètre الذي يتميز بدمج استثنائي بين البراعة التقنية والتصاميم الأنيقة والجمع الرائع، حيث يشمل المبدأ القائم وراء فكرة Dual-Wing (أو الجناح المزدوج) الثورية آليتين مستقلتين يغذي كلّ واحدة منها مصدر طاقة خاصّ بها لكنهما تعملان بواسطة جهاز ضبط مشترك. وهناك خاصية أخرى تميّز مجموعة Duomètre وهي ترتيب الوظائف والبيانات التي يعرضها الميناء على نحو يعكس الهيكلية المزدوجة لمفهوم Dual-Wing.

وتحدّث السيد لامبير باستفاضة عن إحدى الساعات التي برزت في هذه المجموعة، مشيراً إلى ساعة Duomètre Sphérotourbillon وهي من الطرازات الأكثر تميزاً، منوّهاً بأنها الساعة الأولى من نوعها المجهزة بتوربيون والقابلة للضبط حتى أقرب ثانية، وهو الأساس الذي قامت عليه هذه الساعة لتحاكي جميع طرازات جيجر- لوكولتر وتجسّد بذلك خير مثال للدقة. وأعقب ذلك عرض مفصل لمواصفات الساعة المتسمة بالدقة وروح الابتكار والمدمجة بتصميم مفعم بالحيوية مستوحى من ساعات الجيب ذات الطراز الكلاسيكي الذي يتسم بمزيج من الأناقة والدقة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة