ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 01/05/2012/2012 Issue 14460

 14460 الثلاثاء 10 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

وزير العمل يُكرِّم البنك الأهلي لرعايته ملتقى «لقاءات» في جدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرَّم وزير العمل رئيس مجلس إدارة صندوق تنمية الموارد البشرية المهندس عادل فقيه البنك الأهلي باعتباره الراعي الاستراتيجي للملتقى الثاني لتوطين الوظائف «لقاءات»، الذي أُقيمت فعالياته مؤخراً في مركز جدة للمعارض والمؤتمرات.

وأوضح سعود الصبان نائب الرئيس التنفيذي رئيس إدارة الموارد البشرية بالبنك الأهلي، الذي تسلم درع تكريم البنك من وزير العمل المهندس عادل فقيه، أن توجُّه البنك في قطاع الموارد البشرية يقوم على سعيه الدائم نحو زيادة نسبة السعودة وتوطين الوظائف في قطاعات وأقسام البنك كافة. وأشار إلى أن البنك الأهلي اليوم يُعتبر أحد أفضل الشركات السعودية من حيث استقطاب وتأهيل توظيف الكوادر الوطنية؛ حيث بلغت نسبة السعودة في البنك نحو 90 %.

وذكر أن البنك قام بتوظيف 1283 مواطناً من أبنائنا وبناتنا الخريجين خلال العام الماضي، ويعتزم إتاحة 1000 فرصة وظيفية لكوادرنا الوطنية المؤهلة خلال العام الحالي. جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها رئيس الموارد البشرية بالبنك الأهلي خلال حفل تدشين المرحلة الثانية من مبادرة «لقاءات» بمركز المعارض بجدة.

وأكد الصبان أن إتاحة فرص العمل للسعوديين واجب وطني، ينبغي على كل مؤسسات الأعمال الإسهام فيه - كلٌ حسب طاقاته وقدراته - وصولاً لتحقيق أحد الأهداف الاستراتيجية للدولة، المتمثل في توطين الوظائف وشغلها بالسعوديين. وقال إن البنك الأهلي ملتزم بالسعودة باعتبارها مسؤولية وطنية وركيزة لخدمة المجتمع وتنمية اقتصادنا الوطني.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة