ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 01/05/2012/2012 Issue 14460

 14460 الثلاثاء 10 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بنك الرياض يشارك في الاحتفاء باليوم العالمي للتوحّد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك بنك الرياض أطفال مركز الأمير ناصر بن عبد العزيز التابع للجمعية السعودية للتوحد، الاحتفاء باليوم العالمي للتوحد، حيث زارت منسوبات إدارة خدمة المجتمع لدى البنك المركز، وشاركن الأطفال بالعديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية، وقمن بتوزيع الهدايا التعليمية على أطفال الجمعية.

واطلعت منسوبات البنك على برامج الرعاية والخدمات التعليمية والمعرفية التي يضطلع المركز بتقديمها لأطفال التوحّد، والخطوات التي قطعها لمساعدتهم على تجاوز التحديات المرضية التي تواجههم، وتحفيزهم نحو الاندماج في المجتمع، وإطلاق طاقاتهم ومواهبهم ضمن القنوات السليمة، فضلاً عما يتبناه المركز من برامج توعوية وإرشادية لتمكين الأهالي من تعزيز تواصلهم الإيجابي مع أطفالهم المصابين، وتعريفهم بأعراض المرض وسبل اكتشاف مراحله الأولى من خلال الكشف المبكر.

وقالت أمل المسعود مسئولة خدمة المجتمع لدى بنك الرياض إن المشاركة في هذه المناسبة العالمية، تأتي في إطار التزام بنك الرياض بمسؤوليته الاجتماعية.

وأشادت المسعود بالدور الحيوي لمركز الأمير ناصر بن عبدالعزيز لرعاية أطفال التوحّد، والمنسجم مع الجهود الحثيثة والإنجازات اللافتة للجمعية السعودية للتوحّد، وما تحققه من تطور ملموس في آلية وبرامج رعاية أطفال الجمعية ومراكزها العلاجية والتدريبية، على نحو يواكب المعايير العالمية، مشددةً على أن بنك الرياض سيواصل دوره الداعم لجهود الجمعية ومراكزها التابعة، لتمكينها من أداء دورها على النحو الأمثل.

من جانبها أعربت منيرة الحسين مديرة التدخل المبكر في مركز الأمير ناصر بن عبدالعزيز للتوحد، عن شكرها وتقديرها لبنك الرياض على هذه المشاركة التي تندرج ضمن المساهمات الفاعلة للبنك في المناسبات والفعاليات الخاصة بالجمعية السعودية للتوحّد، مؤكداً أهمية هذه المشاركة ودورها في دعم توجهات المركز وأداء دوره في خدمة أطفال التوحّد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة